أمير المصري الأفلام العالمية لن تبعدني عن السينما العربية
ايجي ناو EgyNow
2022-10-5T16:40:32+03:00

اخبار الفن، أمير المصري أعلم جيدا أهمية المشاركة في الأعمال الفنية  وقال أمير .،أمير المصري الأفلام العالمية لن تبعدني عن السينما العربية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأمير المصري: الأفلام العالمية لن تبعدني عن السينما العربيةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أمير المصري: أعلم جيدا أهمية المشاركة في الأعمال الفنية 

وقال أمير المصري: أعلم جيدا أهمية المشاركة في الأعمال الفنية في الغرب وبالتحديد في هوليوود، ولكن ذلك لا يعني أن ننسى المشاركة والتواجد في السينما المصرية والعربية، والتي لها مكانة عالمية وساهمت في تقديم العديد من الأعمال والقامات الفنية التي وصلت للعالمية.

"هاشتاج جوزني"

وأشار المصري إلى أنه سيعود من جديد للساحة الفنية العربية من خلال "هاشتاج جوزني"، من إخراج عصام نصار، ويشاركه البطولة ميان السيد، وبيومي فؤاد، وصابرين، والفنانة الاستعراضية دينا، واسلام إبراهيم وعدد من النجوم.

وأضاف المصري: الفيلم من النوعية التي تستهدف شريحة كبيرة في عالمنا العربي، حيث تدور أحداثه في إطار من الكوميديا الرومانسية، عندما يتعرض الدي چي الشهير فارس لعدد من المواقف الطريفة والمفارقات الكوميدية لعدم قدرته على الاعتراف بحبه لفتاة أحلامه، خوفا من أن يفقدها بسبب حيلة تدبر له تؤدي إلى زواج أي فتاة يعترف لها بحبه.

 الظهور الأول لأمير المصري

جدير بالذكر أن الظهور الأول لأمير المصري كان مع الفنان محمد هنيدي في فيلم "رمضان مبروك أبو العلمين حمودة" عام 2008، قام بعدها بالمشاركة في عدد من الأعمال المصرية والأجنبية، ليكون انتقاله نحو العالمية من خلال فيلم "ليمبو" الذي فاز بالجائزة الذهبية بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي 2021، ودخوله القائمة الواعدة لوجوه شاشة الغد البريطانية، كأحد الوجوه الصاعدة في عام 2021، لتتوالى الأدوار بعدها وعلى رأسها أدائه لدور محمد الفايد في المسلسل الشهير (The Crown)، وفيلم ماء ورد للمخرج العالمي جون ستيوارت، إضافة لأدواره في فيلم "ساس روج هيروز"، وأيضا فيلم "كلوب زيرو" مع المخرجة العالمية جيسيكا هاوسنر، و"إن كاميرا" لخالد النقاش.

أجر الفنان أمير المصري في الحشاشين 2023

وأضاف المصدر، أن أجر الفنان أمير المصري، تخطى المليون جنيه، ومن المقرر أن يبدأ تصوير الفترة المقبلة،  ولم يستقر حتى الأن المخرج بيتر ميمي ومساعديه على دور البطولة النسائية فى المسلسل وما زال الأمر فى مرحلة المفاوضات، حيث لم تتعاقد بشكل نهائىِ.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أمير المصري: الأفلام العالمية لن تبعدني عن السينما العربية،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار