نشأ في السينما تعرف علي مشوار ماهر عصام في ذكري ميلاده
ايجي ناو EgyNow
2022-10-5T16:04:57+03:00

اخبار الفن، يوافق اليوم عيد ميلاد الراحل الفنان الشاب ماهر عصام، وتصدر ماهر تريند محرك البحث .،نشأ في السينما تعرف علي مشوار ماهر عصام في ذكري ميلاده،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالينشأ في السينما.. تعرف علي مشوار ماهر عصام في ذكري ميلادهفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يوافق اليوم عيد ميلاد الراحل الفنان الشاب ماهر عصام، وتصدر ماهر تريند محرك البحث جوجل  بمناسبة عيد ميلاده.

نشأته

في حي إمبابة بمحافظة الجيزة.

مشواره الفني

نشأ ماهر عصام في السينما المصرية من بداية طفولته حتي وفاته، بدأ مشواره الفني بأفلام مثل " فوزية البرجوازية" عام 1985، " إمرأة متمردة"  عام 1986، وفيلم "اليوم السادس" عام 1986 مع المخرج "يوسف شاهين"، وفي العام التالي قدم دورًا مهمًا في فيلم "النمر والأنثى" عام  1987 مع الزعيم " عادل إمام".

أعماله السينمائية

تألق عصام في عدة أعمال سينمائية من بينهم " الآخر"  عام 1999، فيلم "الأبواب المغلقة" عام  2000، فيلم "سكوت حنصور" عام 2001، فيلم" هي فوضى" عام 2007، فيلم "صرخة نملة" عام  2011، فيلم" قلب الأسد" عام  2013، " عيال حريفة"، " اثنين علي الرصيف"،" جاي في السريع"، " عودة مدرسة المشاغبين"، "بائع العصافير"، " يمين طلاق".

أعماله الدرامية

"عواصف النساء"، مسلسل " إمرأة من نار" مسلسل "عيال محظوظة"، مسلسل "قسمتي ونصيبي".

وفاته

توفي ماهر عصام في مقتبل عمره، أصيب ماهر عصام بغيبوبة بشكل مفاجئ، دخل على إثرها "مستشفى إمبابة العام"، وبعد محاولات مضنية من قبل نقابة المهن التمثيلية، تم نقله إلى العناية المركزة بمستشفى دار الفؤاد، ولكن توفي وذكرت بعض المصادر أن الفنان «شريف إدريس» كشف أن عصام أصيب بنزيف في المخ، إثر انفعاله أثناء مشاهدة مباراة، وكتب شريف عبر حسابه في موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك هذا تحذير مهم جدًا، ماهر عصام تعرض لأزمة صحية منذ فترة، وكان يعاني من انفجار في شريان في المخ، ودخل المستشفى لفترة طويلة، واجتاز تلك الأزمة بنجاح، ماهر كان يشاهد مباراة مصر مع الأوروغواي وتعرض لانفعالات شديدة أدت لإصابته بنزيف في المخ"



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل نشأ في السينما.. تعرف علي مشوار ماهر عصام في ذكري ميلاده،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار