فريق واما يشارك في تريند رقصة انتش واجري
ايجي ناو EgyNow
2022-10-5T03:25:02+03:00

اخبار الفن، وبدأ تريند انتش واجري بعد انتشار مقطع فيديو لشاب يلقب نفسه بـ جاكسون ، قلد .،فريق واما يشارك في تريند رقصة انتش واجري،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليفريق "واما" يشارك في تريند رقصة "انتش واجري"في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


وبدأ تريند "انتش واجري" بعد انتشار مقطع فيديو لشاب يلقب نفسه بـ "جاكسون"، قلد فيه أغنية "ملك البوب" الراحل مايكل جاكسون "سموذ كريمنال" بكلمات غريبة، في مقطع مدته نحو 45 ثانية.

كما ظهرت الفنانة سوسن بدر في مقطع فيديو عبر صفحتها الشخصية موقع تبادل الصور الثاني الفيديوهات "إنستجرام" وهي تؤدي أغنية "انتش واجري"، مع مساعد المخرج شكري حليم من كواليس أحد أعمالها القادمة، وأطلت في الفيديو بجلابية سوداء وغطاء رأس أسود.

مايكل جاكسون

وتعد أغنية "سموذ كريمنال" من أنجح أغنيات مايكل جاكسون، فظهرت في أكثر من ألبوم تجميعي، وكانت الأغنية الرئيسية لفيلم مايكل جاكسون "مون والكر".

أغنية مش حلوة بس

يذكر أن فريق "واما" طرح في أغسطس الماضي أغنية "مش حلوة بس" الذي حققت نجاحا كبيرا عبر  قناته "يوتيوب" وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي، توزيع وميكساج وماستر توما.

كلمات أغنية مش حلوة بس

وتقول كلمات الأغنية: "القوام أوام ياخدك في ثانية والعيون جنون في حته تانية مستحيل تشيل عينك من عليها أنت جيت خلاص سلّم نفسك ليها القوام غزال بس بغزالة طب إيه العمل في أمل ولا استحالة مستحيل قتيل هموت عليها أنت جيت خلاص سلم نفسك ليها مش حلو بس دي حلوه أو ي أو ي استنوا بس أشوف دخلتها مني القلب حَس بحاجات جميلة أو ي مش ناقص بس غير أقول الكلمتين".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل فريق "واما" يشارك في تريند رقصة "انتش واجري"،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار