أحدث إطلالة موعد ظهور تيشرت الأهلي الجديد 2023
ايجي ناو EgyNow
2022-10-4T21:08:53+03:00

اخبار الرياضة، يستعد مسؤولي النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، من الكشف موعد ظهور تيشرت .،أحدث إطلالة موعد ظهور تيشرت الأهلي الجديد 2023،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأحدث إطلالة.. موعد ظهور تيشرت الأهلي الجديد 2023في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يستعد مسؤولي النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، من الكشف موعد ظهور تيشرت المارد الأحمر الجديدة قبل انطلاق منافسات الدوري المصري الممتاز 2023/2022.

موعد ظهور تيشرت المارد الأحمر 2023

كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن موعد الإعلان عن التيشيرت الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد الاتفاق على الأمور كافة الخاصة بالرعاة الجديد، والانتهاء من جلسة التصوير.

وأشار المصدر إلى أنه من المقرر أن يكون موعد ظهور تيشرت الأهلي الجديد 2023، خلال رحلة الفريق إلى تونس يوم الخميس المقبل، على أن يكون الظهور الأول مع الشركة الجديدة خلال مباراة المارد الأحمر لمواجهة فريق الاتحاد المسنتيري التونسي في إطار مواجهات دور الـ 32 من مسابقة دوري ابطال افريقيا.

موعد مباراة الأهلي ضد الاتحاد المنستيري

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة قوية أمام نظيره الاتحاد المنستيري في ذهاب دور 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك مساء التاسع من أكتوبر المقبل 2022.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الرابعة بتوقيت القاهرة الخامسة بتوقيت السادسة بتوقيت أبو ظبي.

الأهلي خاض 3 وديات تحت قيادة كولر  

وفي إطار التجهيز لمواجهة بطل تونس خاض فريق الأهلي ثلاث مباريات ودية، استعدادا للموسم الكروي الجديد 2022 -2023، حيث بدأ سلسلة الوديات بالفوز على بتروجت بخمسة أهداف مقابل هدف، ثم تحويل التأخر بهدف أمام أسوان إلى فوز بهدفين، وتعادل سلبيا مع طلائع الجيش في مباراة أقيمت أمس الخميس.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أحدث إطلالة.. موعد ظهور تيشرت الأهلي الجديد 2023،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار