هادي أسود ينفصل عن زوجته ويحصل على حضانة طفليهما!
ايجي ناو EgyNow
2022-10-4T19:52:30+03:00

اخبار الفن، أصدر الفنان السوري هادي أسود، بياناً صحافياً، أعلن فيه انفصاله عن زوجته سارة .،هادي أسود ينفصل عن زوجته ويحصل على حضانة طفليهما!،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليهادي أسود ينفصل عن زوجته ويحصل على حضانة طفليهما!في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أصدر الفنان السوري هادي أسود، بياناً صحافياً، أعلن فيه انفصاله عن زوجته سارة المسلماني، وحصوله على حضانة طفليهما (يوسف)، (ليا).

جاء في البيان الذي ننشره كما هو:

(النجم هادي أسود ينفصل رسميا عن زوجته سارة المسلماني بعد قصة حب وزواج استمر سنوات طويلة من عام 2013 أنجبا خلالها طفليهما يوسف وليا .. و حصل هادي على حضانة الطفلين مكتفيا بعدم الكشف عن أسباب الطلاق).

تابع البيان: (هادي أسود ساهم في العديد من الانجازات الفنية والحفلات التي يعود ريعها لجمعيات خيرية وقدم خلال مسيرته الفنية مجموعة هامة من الاعمال ومنها اغنية ياكل العمر والتي اطلقها عام 2018 وحققت نجاحاً مميزاً واخرها اغنية كيوت).

اصاف: (كما ويستعد أسود لطرح أغنيته الجديدة بعنوان “طياب” على أن يتم إطلاقها من مطعمه الإيطالي “Gia” الذي افتتحه في لبنان مؤخراً).



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل هادي أسود ينفصل عن زوجته ويحصل على حضانة طفليهما!،وتم نقلها من الجرس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار