دورى الأبطال بايرن ميونخ يضرب فيكتوريا بلزن بثلاثية في الشوط الأول
ايجي ناو EgyNow
2022-10-4T19:44:31+03:00

اخبار الرياضة، تقدم بايرن ميونخ الألمانى، على فريق فيكتوريا بلزن التشيكى، بثلاثة أهداف نظيفة، فى .،دورى الأبطال بايرن ميونخ يضرب فيكتوريا بلزن بثلاثية في الشوط الأول،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليدورى الأبطال.. بايرن ميونخ يضرب فيكتوريا بلزن بثلاثية في الشوط الأولفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تقدم الألمانى، على فريق فيكتوريا بلزن التشيكى، بثلاثة أهداف نظيفة، فى إطار مباريات الجولة الثالثة لمجموعات دورى .

وافتتح ليروى سانى التسجيل مبكرا للفريق البافارى من تصويبة رائعة فى الدقيقة 7، وأضاف زميله سيرج جنابرى الهدف الثانى فى الدقيقة 13 قبل أن يختتم السنغالى ساديو مانى ثلاثية البايرن فى الدقيقة 21.

وشهد تشكيل بايرين ميونخ غياب توماس مولر وكيمتش للإصابة بفيروس كورونا وتواجد ماتياس دى ليخت فى الدفاع، وساديو مانى فى الهجوم بجانب ليروى سانى وسيرج جنابرى.

بايرن ميونخ وفيكتوريا بلزن بايرن ميونخ وفيكتوريا بلزن بايرن ميونخ وفيكتوريا بلزن

ودخل الفريق البافارى المباراة وفى جعبته 6 نقاط، فى صدارة المجموعة الثالثة بينما يتذيل فيكتوريا بلزن المجموعة الثالثة بلا نقاط بعد الهزيمة من إنتر ميلان وبرشلونة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل دورى الأبطال.. بايرن ميونخ يضرب فيكتوريا بلزن بثلاثية في الشوط الأول،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار