ايجي ناو EgyNow
2022-10-4T19:40:42+03:00

اخبار الرياضة، ونشرت عبر وسائل الإعلام صور مسربة لقميص الفريق الجديد وشعار الفريق حيث طالته بعض .،الأهلي المصري يكشف سبب تغيير شعاره،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالأهلي المصري يكشف "سبب" تغيير شعارهفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


ونشرت عبر وسائل الإعلام صور مسربة لقميص الفريق الجديد وشعار الفريق حيث طالته بعض التعديلات منها حذف شعار "نادي القرن" وهو ما أثار الجدل.

وكشف شلبي: "حدث أكثر من تغيير على العلامات التجارية الخاصة بالأهلي ومثال على ذلك النجمة التاسعة لبطولة إفريقيا، وكذلك لقب نادي القرن تحت العلامة التجارية الرئيسية، وأيضا الأكثر تتويجا بالبطولات القارية".

وأردف: "بداية من موسم 2023-2024 سنعود للعلامة التجارية الرسمية الخاصة بالنادي الأهلي مرة أخرى وبالفعل بدأنا من اليوم مراسلة شركة الملابس لاختيار تصميمات الزي الخاص بالفريق لتجاوز ما تم خلال المرحلة الانتقالية الحالية".

وأتم تصريحاته: "عدد البطولات الخاصة بالأهلي تجبر النادي لإجراء تعديلات على النجوم الخاصة بها بسبب زيادتها بشكل كبير، فمثلا الأهلي يرمز إلى 42 بطولة دوري بـ4 نجوم فقط".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأهلي المصري يكشف "سبب" تغيير شعاره،وتم نقلها من صحيفة الوطن البحرينية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار