موعد مباراة تشيلسي وميلان في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة والمعلق
ايجي ناو EgyNow
2022-10-4T19:30:12+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : موعد مباراة تشيلسي وميلان في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة والمعلق، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي يواجه فريق تشيلسي نظيره فريق ميلان، يوم الأربعاء، الموافق 5 أكتوبر 2022، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


يواجه فريق تشيلسي نظيره فريق ميلان، يوم الأربعاء، الموافق 5 أكتوبر 2022، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري لكرة القدم موسم 2022-2023.

وفي مباراة تشيلسي وميلان، يتطلع جراهام بوتر المدير الفني الجديد للفريق اللندني إلى قيادة البلوز لتحقيق انتصاره الأول في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

ويلتقي تشيلسي وميلان في واحدة من أهم مباريات الجولة الثالثة بدوري أبطال أوروبا، حيث يحتل البلوز المركز الأخير في المجموعة الخامسة برصيد نقطة واحدة فيما يتربع ميلان على صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط.

وكانت مباراة بوتر الأولى مع فريق تشيلسي شهدت تعادل الفريق مع سالزبورج النمساوي 1-1 في هذه المجموعة ليحصد أول نقطة للبلوز في البطولة، ولكن الفوز في مباراة ميلان سيكون ضروريا إذا أراد البلوز الحفاظ على حظوظه في التأهل للدور الثاني بعدما قدم هذا الموسم أسوأ بداية له بدور المجموعات منذ موسم 1999-2000.

والتقى تشيلسي وميلان بدور المجموعات في الموسم نفسه 1999-2000 وانتهت المباراتان بالتعادل، ولكن تشيلسي أنهى فعاليات دور المجموعات وقتها في صدارة المجموعة وحل ميلان في المركز الأخير.

وفي ما يلي أبرز المعلومات الخاصة بمباراة تشيلسي وميلان في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، والمقرر إقامتها يوم الأربعاء:

موعد مباراة تشيلسي وميلان في دوري أبطال أوروبا

تنطلق مباراة تشيلسي وميلان في دوري أبطال أوروبا في تمام الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة، 22:00 بتوقيت ، 19:00 بتوقيت جرينتش.

القناة الناقلة لمباراة تشيلسي وميلان في دوري أبطال أوروبا

تذاع مباراة تشيلسي وميلان في دوري أبطال أوروبا عبر شاشة قناة بي إن سبورتس 1 بريميوم.

معلق مباراة تشيلسي وميلان في دوري أبطال أوروبا

يعلق التونسي عصام الشوالي على مباراة تشيلسي وميلان في دوري أبطال أوروبا.

ملعب مباراة تشيلسي وميلان في دوري أبطال أوروبا

يستضيف ملعب ستامفورد بريدز في لندن مباراة تشيلسي وميلان في دوري أبطال أوروبا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد مباراة تشيلسي وميلان في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة والمعلق،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار