رابط ‎نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم 2022 تعيين 30 ألف معلم
ايجي ناو EgyNow
2022-10-4T19:24:25+03:00

اخبارالمنوعات، يترقب من تقدموا لمسابقة تعيين 30 ألف معلم، موعد إعلان نتيجة مسابقة وزارة التربية .،رابط ‎نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم 2022 تعيين 30 ألف معلم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليرابط ‎نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم 2022.. تعيين 30 ألف معلمفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يترقب من تقدموا لمسابقة تعيين 30 ألف معلم، موعد إعلان نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم 2022، التي كان باب التقديم أغلق في يوليو الماضي، وذلك لشغل وظائف معلم مساعد للمرحلة التعليمية رياض الأطفال، بعد الانتهاء من الاختبارات التي حددها الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.

30 ألف معلم مساعد لرياض الأطفال، التي جاءت كالتالي:

موعد إعلان نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم

مسابقة وزارة التربية والتعليم سيتم الإعلان عنها خلال الفترة المقبلة، وفق المعلن من مجلس الوزراء 

رابط نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم

هنــا.

بعد ظهور نتيجة مسابقة المعلمين، وكان عدد المقبولين يفوق العدد المطلوب، فسيتم التفاضل بينهم بناءً على معايير مهنية، منها تاريخ الحصول على المؤهل والتقدير العام، وعمر المتقدم، والبرامج التدريبية التي حصل عليها المتقدم.

والمقبولين سيتم توقيع التعاقد مع المتقدم على مسمي معلم مساعد، وبعد عامين، يمكنهم التقدم للأكاديمية المهنية للمعلمين والخضوع على اختبارات ليترقي لمعلم، ويتم تعينه كمعلم.

وسيمنح المعلم شهادة صلاحية بعد مرور عامين من التعيين، وهذه الشهادة تتم من خلال قياس بعض الجوانب المعرفية المرتبطة بالتخصص الأكاديمي وبالإضافة إلي الصفات والجوانب للشخصية المهمة بالنسبة للمعلم لأنه قدوة للطلاب وأيضا إتقان المهارات التربوية ومهارات المعلم ومناهج وطرق التدريس.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رابط ‎نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم 2022.. تعيين 30 ألف معلم،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار