هاني خليفة مخرجًا لمسلسل آسر ياسين الجديد نسيت كلمة السر
ايجي ناو EgyNow
2022-10-4T19:17:14+03:00

اخبار الفن، لاعب الأهلي والزمالك يظهر بدراما رمضان المقبلاستقر صناع مسلسل نسيت كلمة .،هاني خليفة مخرجًا لمسلسل آسر ياسين الجديد نسيت كلمة السر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليهاني خليفة مخرجًا لمسلسل آسر ياسين الجديد "نسيت كلمة السر" في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


لاعب الأهلي والزمالك يظهر بدراما رمضان المقبل

استقر صناع "نسيت كلمة السر" بطولة الفنان آسر ياسين، على اختيار المخرج هاني خليفة، ليقود العمل الإخراجي للمسلسل.

موعد عرض "نسيت كلمة السر"

وكان قد تقرر عرض المسلسل في السباق الدرامي برمضان 2023، القادم، ويلتقي الفنان آسر ياسين، بالمخرج هاني خليفة، في أول تعاون فني بينهما بالدراما التلفزيونية.

موقف خليفة من المسلسل 

وأبدى "خليفة" الموافقة المبدئية على إخراج العمل المسند إليه من قبل صناع المسلسل، وذلك على أن يتم بدء التصوير مباشرة فور الإنتهاء من تحديد ومعاينة أماكن التصوير وخلافه.

اقتباس القصة 

وتأتي قصة المسلسل محاكاة لرواية المؤلف حسن كمال، والتي تحمل نفس إسم المسلسل "نسيت كلمة السر".

نسيت كلمة السر قصة ومناقشة مؤمن زكريا 

ويناقش المسلسل في طياته وعلى مدار حلقاته قصة بطل مصري يمارس أحد الألعاب، قد تعرض لمرض نادر يسمى " ALS" ويذكر أنه نفس المرض الذي يعاني منه اللاعب مؤمن زكريا حاليًا، وفيها يناقش كيفية العمل على إيجاد العلاج ومجى تأثير المرض على صاحبه والمجتمع وأسرته.

قصة "نسيت كلمة السر"

ويتناول المسلسل "نسيت كلمة السر" قصة وأحداث متلاحقة مرت على مصر، سواء أكانت رياضية أو سياسية أو إجتماعية، على مدار الـ 10 سنوات الأخيرة والتي عاصرها شخص تعرض لإصابة مذمنة.

آسر ياسين وتصوير شماريخ 

وعلى صعيد متصل يستكمل الفنان آسر ياسن، تصوير فيلمه الجديد "شماريخ" ويشاركه البطولة الفنان خالد الصاوي، والفنانة أمينة خليل، أدهم الشرقاوي، محمد ثروت، سالي حماد، مصطفى درويش، فضلًا عن وجود العديد من ضيوف الشرف، من إخراج عمرو سلامة.

أخر أعمال المخرج هاني خليفة 

يذكر أن المخر هاني خليفة، استقبل في الفترة الأخيرة العمل الدرامي "الليلة واللي فيها" والذي قام بإخراجه، بطولى الفنان محمد شاهين، والفنانة زينة، والمطرب أبو يوسف، وغيرهم من الفنانين، ومن تأليف محمد رجاء.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل هاني خليفة مخرجًا لمسلسل آسر ياسين الجديد "نسيت كلمة السر" ،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار