بالصور الأزيمع يناقش الخطط المستقبلية مع وزير الدفاع اليمني
ايجي ناو EgyNow
2022-10-4T18:51:15+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : بالصور.. «الأزيمع» يناقش الخطط المستقبلية مع وزير الدفاع اليمني، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي استقبل قائد القوات المشتركة نائب رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الأول الركن مطلق بن سالم الأزيمع، في مقر قيادة القوات المشتركة، اليوم، .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


استقبل قائد القوات المشتركة نائب رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الأول الركن مطلق بن سالم الأزيمع، في مقر قيادة القوات المشتركة، اليوم، وزير الدفاع اليمني الفريق الركن محسن بن محمد الداعري.

وخلال اللقاء، عرض إيجاز عن الموقف الحالي لمناقشة الخطط العملياتية المستقبلية حسب ما يقتضيه الموقف الراهن، وذلك بحضور رئيس هيئة الأركان العامة للجمهورية اليمنية الفريق الركن حمود بن صغير عزيز عبر الاتصال المرئي.

العلاقات العسكرية بين السعودية واليمن

وقبل نحو أسبوعين قام وزير الدفاع اليمني الفريق الركن محسن بن محمد الداعري، بزيارة إلى قيادة القوات المشتركة لتحالف دعم الشرعية في اليمن، حيث كان في استقباله معالي قائد القوات المشتركة نائب رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الأول الركن مطلق بن سالم الأزيمع.

وجاءت الزيارة في إطار التنسيق الدائم والدعم المستمر من دول التحالف بقيادة المملكة، لتحقيق الأهداف والتطلعات المنشودة للشعب اليمني وقيادته الشرعية لمافيه خير الشعب اليمني الشقيق.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بالصور.. «الأزيمع» يناقش الخطط المستقبلية مع وزير الدفاع اليمني،وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار