ايجي ناو EgyNow
2022-10-4T18:06:05+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : عاجل.. بيان صادر عن شركة النفط اليمنية بصنعاء، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي الجديد برس متابعات خاصة أصدرت شركة النفط اليمنية في العاصمة صنعاء، بيانا، قبل قليل من مساء اليوم الثلاثاء، .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


الجديد برس / متابعات خاصة:

أصدرت شركة اليمنية في العاصمة صنعاء، بيانا، قبل قليل من مساء اليوم الثلاثاء، عبر المتحدث الرسمي باسمها عصام يحيى المتوكل.

ونشر المتوكل بيان الشركة في تغريدة على منصة (تويتر)، جاء فيه أن “تحالف العدوان بقيادة أمريكا يحتجز سفينة الديزل (سوبرانو سيرين) بالرغم من تفتيشها وحصولها على تصاريح دخول أممية”.

وأضاف إن السفينة “ما زالت ضمن استحقاقات الهدنة المؤقتة والتي لم تسلم من عوائق الحصار والقيود التعسفية وما يترتب عليها من تداعيات يتحمل مسؤوليتها تحالف العدوان والأمم المتحدة”.

تحالف العدوان بقيادة أمريكا يحتجز سفينة الديزل(سوبرانو سيرين) بالرغم من تفتيشها وحصولها على تصاريح دخول أممية إضافة إلى انها مازالت ضمن استحقاقات الهدنة المؤقتة والتي لم تسلم من عوائق الحصار والقيود التعسفية وما يترتب عليها من تداعيات يتحمل مسؤوليتها تحالف العدوان والأمم المتحدة. pic.twitter.com/xMI7DbaS8a

October 4, 2022



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل.. بيان صادر عن شركة النفط اليمنية بصنعاء،وتم نقلها من الجديد برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار