ايجي ناو EgyNow
2022-10-4T17:26:16+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : 90 قطعة بـ«عمان ـ يامانشي للمجوهرات» تبرز العراقة العمانية فـي صياغة المشغولات، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي طوكيو ـ العُمانية أقامت سفارة سلطنة عُمان في طوكيو بالتعاون مع محافظة ياماناشي معرض عُمان ـ يامانشي للمجوهرات ؛ احتفالًا بالذكرى الـ50 .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


طوكيو ـ العُمانية: أقامت سفارة سلطنة عُمان في طوكيو بالتعاون مع محافظة ياماناشي معرض «عُمان ـ يامانشي للمجوهرات»؛ احتفالًا بالذكرى الـ50 للعلاقات الدبلوماسية بين سلطنة عُمان واليابان. رعى حفل الافتتاح الأميرة تسوجوكو بحضور عدد من المسؤولين الحكوميين وأصحاب السعادة نواب البرلمان الياباني ورؤساء البعثات الدبلوماسية في اليابان. وثمَّن سعادة السفير الدكتور محمد بن سعيد البوسعيدي في كلمة له التعاون القائم بين السفارة ومحافظة ياماناشي، متمنيًا أن يظهر المعرض أحد الجوانب الثقافية العريقة لسلطنة عُمان. من جانبه أشاد معالي ناجاساكي كوتارو محافظ ياماناشي بجهود سفارة سلطنة عُمان في إقامة هذا المعرض وعرض قطع المجوهرات العُمانية، متمنيًا زيادة التعاون بين الجانبين. وضم المعرض أكثر من 90 قطعة من المجوهرات اليابانية والمصنوعات الذهبية والفضية العُمانية، التي تظهر العراقة والثقافة العُمانية التقليدية في فنون المشغولات الذهبية والفضية، إضافة إلى عرض مقطع مرئي للحاضرين للتعريف بالجوانب الثقافية والسياحية في سلطنة عُمان.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل 90 قطعة بـ«عمان ـ يامانشي للمجوهرات» تبرز العراقة العمانية فـي صياغة المشغولات،وتم نقلها من جريدة الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار