مسلم يتصدر اليوتيوب بنصف مليار مشاهدة
ايجي ناو EgyNow
2022-10-4T16:48:23+03:00

اخبار الفن، تصدر المطرب مسلم، موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب وتخطي قناته نصف مليار مشاهدة .،مسلم يتصدر اليوتيوب بنصف مليار مشاهدة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمسلم يتصدر اليوتيوب بنصف مليار مشاهدةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تصدر المطرب مسلم، موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب وتخطي قناته نصف مليار مشاهدة بتعاونه مع شركة "ديجيتال ساوند"، بعد تقديمه عدد من أعماله الغنائية المتميزة والتي تفاعل معها الجمهور بشكل إيجابي.

أغنية اتنسيت لـ مسلم تتخطى أكثر من 340 مليون مشاهدة 

طرح المطرب مسلم أغنية "اتنسيت" عبر موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب، وحققت نجاحًا كبيرًا، وكانت تعد الأغنية الرسمية لفيلم "عروستي"، واحتلت قائمة التريند وكسرت حاجز 32 مليون مشاهدة في بداية طرحها.

وبعد مرور وقت من عرضها احتفل مسلم بتخطي أغنية "اتنسيت" مشاهدة أكثر من 340 مليون مشاهدة وهي من كلمات وتلحين مسلم وتوزيع اسلام الأزرق.

كلمات أغنية اتنسيت 

ما بقيتش عارف أعمل إيه حالي مش صعبان عليه يعني ده اللي وصلنا ليه سايبه وعارف، روحي فيه كل شيء إلا الفراق ما تسيبنيش وأنا مشتاق عمري ما اتخيلت يوم أبعد وأسيب قلبي معك هصدقك وأكذب عينيّ ده إنت شوفت أجمل ما فيّ وماكانش عندي أي نية أنساك وتضيع من بين إيديّ.

أغنية مش ندمان لـ مسلم تتخطى 30 مليون مشاهدة 

حقق المطرب مسلم نجاحًا جماهيريًا باهرًا بعد طرحه أغنية "مش ندمان" التي حققت مليون مشاهدة بعد ساعات قليلة من طرحها عبر قناته الرسمية بموقع اليوتيوب، وحصدت العديد من التعليقات الإيجابية من محبيه.

تخطت أغنية "اتنسيت" الآن 30 مليون مشاهدة وهي من كلمات وتوزيع مسلم، وتصوير ومونتاج وإخراج أحمد ماريو.

ويقول مطلع الأغنية 

برواز قديم ومتلصَّم والعمر بيجري ويخَّصم جروح بتلم وتبصَّم تسيب جوة القلوب علامات الحزن بقلبي متوصّي ومش كسبان ومش مرضي الدمع في عيني بيخطي يودعهم دون سلامات على العشرة وع الأيام معدش يفيد ما بينا كلام يومين بالكثير وأنساك انا سايبك ومش ندمان.

مسلم يحتفل مع شركة ديجيتال ساوند بحصوله على درع يوتيوب الذهبي

وبجانبه احتفل المطرب مسلم مع شركة ديجيتال ساوند في يوليو الماضي، بحصوله على درع يوتيوب الذهبي، بعد أن حصلت قناته الخاصة على اليوتيوب مشاركة أكثر من مليون متابع، وتقترب حاليًا من 2 مليون متابع.

مسلم يستعد لـ طرح عمل غنائي جديد خلال الفترة القادمة 

ومن ناحية أخرى يستعد مسلم لطرح أكثر من عمل غنائي خلال الفترة القادمة وسوف يتم الإعلان عن كافة التفاصيل الخاصة بهم لاحقًا، وأولها خلال شهر ديسمبر المقبل. 

FB_IMG_1664890967561


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مسلم يتصدر اليوتيوب بنصف مليار مشاهدة،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار