تعرف على موعد انتظام سامسون أكينيولا بمران الزمالك
ايجي ناو EgyNow
2022-10-4T16:40:18+03:00

اخبار الرياضة، كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن موعد انتظام المهاجم البنيني سامسون أكينيولا مهاجم .،تعرف على موعد انتظام سامسون أكينيولا بمران الزمالك،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتعرف على موعد انتظام سامسون أكينيولا بمران الزمالكفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن موعد انتظام المهاجم البنيني سامسون أكينيولا مهاجم فريق  كاراكاس الفنزويلي، والمنتقل حديثا إلى صفوف القلعة البيضاء، في التدريبات الجماعية لفريق الكرة الأول بالنادي.

وكان اللاعب قد وصل إلى القاهرة، مساء أمس الإثنين، عقب اجتيازه للكشف الطبي الذي خضع له في دولة الإمارات.

وأكد المصدر، أن أكينولا سينتظم في مران الزمالك، التي ستقام مساء اليوم الثلاثاء على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وكان مهاجم قلعة ميت عقبة الجديد، سامسون أكينيولا، قد تواجد مع منتخب بلاده خلال الفترة الماضية قبل الخضوع للكشف الطبي.

أرقام سامسون أكينيولا مهاجم الزمالك الجديد

ويعد سامسون أكينيولا من مواليد عام 2000، والذي يبلغ من العمر 22 عامًا، وبدأ اللاعب مسيرته في أكاديمية "36 ليون" في نيجيريا.

ثم انضم "أكينيولا" إلى صفوف فريق دوناجسكا السلوفاكي موسم 2018-2019، وشارك اللاعب في 21 مباراة بقميص الفريق، نجح فيهم في تسجيل 5 أهداف وصنع هدف واحد.

وفي نهاية عام 2019، عاد مهاجم الزمالك الجديد، إلى أكاديمية 36 ليون مجددا، لينضم بعدها إلى فريق كاراكاس الفنزويلي عام 2021.

وخاض "أكينيولا" مع كاراكاس 67 مباراة، نجح فيهم في إحراز 28 هدف، وصنع 11 هدف، وهذا يعد رقمًا مميزًا للغاية.

يذكر أن عقد مهاجم الزمالك الجديد سامسون أكينيولا مهاجم الزمالك الجديد، ينتهي مع فريق كاراكاس البرازيلي حتى نهاية 31 من شهر ديسمبر 2023.

- القيمة التسويقية للاعب

ووفقًا لما ذكره موقع ترانسفير ماركت العالمي، فإن القيمة التسويقية لـ "سامسون أكينيولا" تبلغ 500 ألف يورو.

- أرقام أكينيولا مع كاراكاس الفنزويلي

وشارك سامسون أكينيولا مع فريق كاراكاس الفنزويلي في 67 مباراة، وشارك بشكل أساسي في 54 مباراة  نجح فيهم في تسجيل 34 هدفا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تعرف على موعد انتظام سامسون أكينيولا بمران الزمالك،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار