التعاون الإسلامي تحمّل مليشيا الحوثي مسؤولية عرقلة الحل السياسي في اليمن عاجل
ايجي ناو EgyNow
2022-10-4T16:20:19+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : «التعاون الإسلامي» تحمّل مليشيا الحوثي مسؤولية عرقلة الحل السياسي في اليمن - عاجل، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي حثت الأمانة العامة لمنظمة التعاون الإسلامي ميلشيات الحوثي على الانخراط في العملية السياسية وتحميلها مسؤولية عرقلة الحل السياسي في اليمن، .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


حثت الأمانة العامة لمنظمة التعاون الإسلامي ميلشيات الحوثي على الانخراط في العملية السياسية وتحميلها مسؤولية عرقلة الحل السياسي في اليمن، من خلال عدم التزامها ببنود الهدنة وخلق مبررات لعدم تمديدها، الأمر الذي يؤكد إيمانها بالحل العسكري بدلا من الحل السياسي.

وأكدت الأمانة العامة أن رفض ميلشيات الحوثي لمقترح المبعوث الأممي لتمديد وتوسيع الهدنة، يحملها المسؤولية الكاملة إزاء الآثار الاقتصادية والإنسانية المترتبة على عودة العميات العسكرية، ومحاولة نشر الإرهاب والفوضى في المنطقة لتحقيق أهدافها وغاياتها غير المشروعة.

عرقلة مليشيا الحوثي لتمديد الهدنة في اليمن

ودعت الأمانة العامة ميلشيات الحوثي، إلى الالتزام بتمديد وتوسيع الهدنة وتنفيذ كافة شروطها، كما دعت المجتمع الدولي لتحمل مسؤولياته بموجب القانون الدولي والمواثيق الدولية.

وتؤكد الأمانة العامة لمنظمة التعاون الإسلامي، مجددا وقوف المنظمة مع اليمن لرفع المعاناة عن شعبه وتحقيق ما يصبو إليه من أمن وسلام واستقرار وتنمية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «التعاون الإسلامي» تحمّل مليشيا الحوثي مسؤولية عرقلة الحل السياسي في اليمن - عاجل،وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار