بالفيديو شيرين عبدالوهاب تقدم أغنية وأنت ماشى فى سينا حاسب بالندوة التثقيفية للقوات المسلحة
ايجي ناو EgyNow
2022-10-4T15:53:04+03:00

اخبار الفن، بالفيديو شيرين عبدالوهاب تقدم أغنية وأنت ماشى فى سينا حاسب بالندوة التثقيفية .،بالفيديو شيرين عبدالوهاب تقدم أغنية وأنت ماشى فى سينا حاسب بالندوة التثقيفية للقوات المسلحة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبالفيديو.. شيرين عبدالوهاب تقدم أغنية "وأنت ماشى فى سينا حاسب" بالندوة التثقيفية للقوات المسلحةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


بالفيديو.. شيرين عبدالوهاب تقدم أغنية "وأنت ماشى فى سينا حاسب" بالندوة التثقيفية للقوات المسلحة الثلاثاء 04 أكتوبر 2022 | 03:24 مساءً سارة إبراهيم 17

شاركت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، والطفل محمد أسامة، الشهير بطفل الغزالة رايقة، بأغنية عن شهداء وأبطال أكتوبر باسم "وأنت ماشي في سينا".

وذلك ضمن فعاليات الندوة التثقيفية للقوات المسلحة المقامة بمركز المنارة للمؤتمرات بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي.

شيرين عبدالوهاب قامت خلال الأيام الماضية بالتحضير للأغنية الجديدة مع المنتج هشام جمال، والموزع الموسيقي مادي، من أجل تقديمها في الحفل اليوم.

وتقول كلمات الأغنية: "وأنت ماشي في حاسب.. رمل سيناء كله دم.. من زمان مات هنا خال وأب وابن عم.. وناس كتير مش معدودين.. وجد كان شايل في جيبه مكتوب عليها اية من سورة ياسين.. جدتك تدعيله يرجعله يرجع وهو نفسه في الشهادة.. تدعي هي بس هو عمره قال أمين.. وأنت في سيناء حاول تفتكر مات هنا مين.. وانت ماشي في سيناء ادعي واحنا وياك نقول أمين.. كل شبر في سيناء غالي.. أرضها ملهاش مثيل.. شمسها وضحكة نهارها ونور قمرها في ليل طويل".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بالفيديو.. شيرين عبدالوهاب تقدم أغنية "وأنت ماشى فى سينا حاسب" بالندوة التثقيفية للقوات المسلحة،وتم نقلها من موقع جولولي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار