الاتحاد المنستيرى طلبنا حضور 9 آلاف مشجع لمباراة الأهلى والفريق مكتمل الصفوف
ايجي ناو EgyNow
2022-10-1T11:12:23+03:00

اخبار الرياضة، كشف أمير الحيزم الأمين العام لنادي الاتحاد المنستيري التونسي، أخر استعدادات فريقه .،الاتحاد المنستيرى طلبنا حضور 9 آلاف مشجع لمباراة الأهلى والفريق مكتمل الصفوف،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالاتحاد المنستيرى: طلبنا حضور 9 آلاف مشجع لمباراة الأهلى والفريق مكتمل الصفوففي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشف أمير الحيزم الأمين العام لنادي الاتحاد المنستيري التونسي، أخر استعدادات فريقه لمواجهة النادي الأهلي في ذهاب دور الـ 32 ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال الحيزم في تصريحات لبرنامج" صباح أون تايم: تم تأجيل انطلاقة الدوري التونسي بالأمس، وهذا يجعلنا نركز أكثر على مواجهة الأهلي، لأننا كنا سنواجه الأفريقي التونسي أولاً، والاهتمام الأن مركز على لقاء الأهلي.

أضاف: نستعد لاستقبال الأهلي كأشقاء، والأهلي ليس غريباً عنا، وان شاء الله تكون مباراة كرة قدم وتنتهي ونبقى أشقاء وأحباء.

واصل: لم نضع أي ضغط على لاعبي الفريق قبل مواجهة الأهلي، كرة القدم لا تعترف بالتاريخ والألقاب ولكن تعترف بالحاضر، وحاولنا أن نقول لهم أن يلعبوا على حقيقة إمكانياتهم مباراة في كرة القدم، والأهلي كبير بألقابه وتاريخه.

واختتم: محافظين حتى الآن على كل عناصر الفريق لا توجد إصابات باستثناء أمور طفيفة، وحضور الجماهير لم يتم حتى الآن تحديد موعد للإعلان النهائي عن عدد الجماهير والأمر سيتضح يوم الثلاثاء أو الأربعاء بعد الاتفاق مع وزارة الداخلية، وطلبنا 8 أو 9 ألاف لحضور المباراة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الاتحاد المنستيرى: طلبنا حضور 9 آلاف مشجع لمباراة الأهلى والفريق مكتمل الصفوف،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار