ايجي ناو EgyNow
2022-10-1T11:12:02+03:00

اخبار التكنولوجيا، بكين سانا مساء أمس، في عملية استمرت حوالي ساعة واحدة بتعاون بين رواد في .،وكالة الفضاء الصينية وحدة مختبر ونتيان تكمل عملية تموضعها على المدار،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليوكالة الفضاء الصينية: وحدة مختبر (ونتيان) تكمل عملية تموضعها على المدارفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


بكين-سانا

مساء أمس، في عملية استمرت حوالي ساعة واحدة بتعاون بين رواد في الفضاء، ومتخصصين على الأرض.

ونقلت شينخوا عن وكالة الفضاء الصينية قولها.. إنها المرة الأولى التي تكمل فيها الصين عملية تموضع في الموقع المداري لمقصورة مركبة فضائية كبيرة الحجم من خلال استخدام مرافق النقل.

وخلال عملية تموضعها في الموقع المداري أكملت وحدة (ونتيان) اتخاذ الوضعية قبل أن تنفصل عن وحدة (تيانخه)، الوحدة الأساسية للمحطة الفضائية، وبعد ذلك تم تغيير موضع وحدة (ونتيان)، ثم التحمت بالمنفذ الجانبي لمقصورة العقدة بالمحطة الفضائية.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل وكالة الفضاء الصينية: وحدة مختبر (ونتيان) تكمل عملية تموضعها على المدار،وتم نقلها من وكالة الأنباء السورية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار