اليوم العالمي للقهوة اعرف شخصيتك من نوع الفنجان المفضل لك
ايجي ناو EgyNow
2022-10-1T11:08:46+03:00

اخبارالمنوعات، القهوة له شعبية جارفة وكبيرة في كل دول العالم، بأنواع وأشكال متعددة، وله الكثير من .،اليوم العالمي للقهوة اعرف شخصيتك من نوع الفنجان المفضل لك،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالياليوم العالمي للقهوة.. اعرف شخصيتك من نوع الفنجان المفضل لكفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


القهوة له شعبية جارفة وكبيرة في كل دول العالم، بأنواع وأشكال متعددة، وله الكثير من العادات خلال شربه سواء شربه مثلج أو شربه ساخن أو بصحبة اللبن. ويوجد أنواع متعددة للقهوة ولمحبيها وحسب شخصية من يتناول كل نوع،ونستعرض تلك الأنواع، وفقاً للكيفية التي تحب أن يتم تناولها وفقاً لموقع"Equity bank"، بينما نحتفل باليوم العالمي للقهوة:

القهوة السوداء:

إن محب القهوة السوداء هو في الغالب شخص يفضل جعل الأمور بسيطة وسهلة ويحب الصبر، وفى كثير من الأحيان يكون هادئ الطباع، ومنضبط في مواعيده، وشخص فعال بشكل كبير.

القهوة منزوعة الكافيين:

هذا النوع من القهوة يكون صاحبها شخص متحكم في الأمور من حوله، ويكون مثالى ويهتم بصحته بشكل واضح، وشخص حساس يمتلك مشاعر فياضة لمن حوله.

القهوة الإسبريسو:

لمحبى القهوة الإسبريسو فهو لديه شخصية قيادية بالفطرة، ويستطيع أن ينجز الأمور من حوله بشكل ، ويكون في أغلب الأوقات في عجلة ومتسرع في أمور خاصة به.

اللاتيه:

لمحبين مشروب اللاتيه يحب شعور الراحة والسلام ويكون راضى، ويمكن الاعتماد عليه في كل المواقف دون أن يتردد، ولكن يجد بعض الصعوبة في اتخاذ قرار حاسم، ويحب التمتع بالوسائل المريحة من حوله.

 الكابتشينو:

هي قهوة من الإسبرسو والحليب والرغوة الغنية، وهذا يعنى أن من يحبها فهو شخص يريد كل شيء في آن واحد، ولديه حب للأناقة الرقى والشياكة.

 محبى الموكا:

لمحب مشروب  الموكا، أنت شخص تحب اللمسات الراقية والجريئة في كل الأمور من حولك، وتملك شخصية دافئة وحساسة والجميع يحبك لقلبك الكبير.

القهوة الأيرلندية:

محب تلك القهوة شخص عاشق ومنفتح للحياة، ولديه حب الدعابة والضحك ويتخطى جميع الحدود التي حوله.

القهوة المثلجة:

أن من يحبها يشبه محب القهوة السوداء ويحب تولى المناصب ويكون لديه وقت للدراما والمشاعر، وقد يكون جاد في عمله، لوديه وقت خاص به.

قهوة الأفوجاتو:

أن أضافة جود الآيس كريم على القهوة، يعنى أن من يشربها لديه روح ورحة، وعفوية ، ولديه مشاعر طفولية تحب من حولها ولديه قلب عطوف.

القهوة التركية:

من يشربها يكون لديه شخصية تقليدية لا تحب التجديد وطراز قديم، وهو صاحب جيد يتمتع بالأستمتاع إليك بأصغاء شديد.

فرابتشينو:

إن من يحب تلك القهوة هو شخص يحب صيحات الموضة ولديه شغف لمتابعتها، ولديه عفوية واضحة في حديثه، وبدع في الأمور من حوله، وبرغم ذلم فقد لا يتخذ قرارت صحية في حياته.

محبى القهوة سريعة التحضير:

من يحب تلك القهوة السريعة، فهو شخص تلقيدي من الطراز القديم، ويحب أن يؤجل كل شيء في حياته للغد، وبعد غد.

 

-قهوة-سوداء -لاتيه -محضر-قهوة-إيسبرسو قهوة موكا


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل اليوم العالمي للقهوة.. اعرف شخصيتك من نوع الفنجان المفضل لك،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار