فرقة رضا للفنون الشعبية تختتم عروضها على مسرح محمد عبدالوهاب بالإسكندرية
ايجي ناو EgyNow
2022-10-1T11:08:35+03:00

اخبار الفن، اختتمت فرقة رضا للفنون الشعبية، عروضها على مسرح محمد عبدالوهاب بالإسكندرية، ضمن .،فرقة رضا للفنون الشعبية تختتم عروضها على مسرح محمد عبدالوهاب بالإسكندرية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليفرقة رضا للفنون الشعبية تختتم عروضها على مسرح محمد عبدالوهاب بالإسكندرية في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


اختتمت فرقة رضا للفنون الشعبية، عروضها على مسرح محمد عبدالوهاب بالإسكندرية، ضمن فعاليات البرنامج الصيفى للبيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية، تحت رئاسة المخرج عادل عبده.

مسرح محمد عبدالوهاب 

 

فقرات فرقة رضا 

و تقدم  فرقة رضا مجموعة متنوعة من الرقصات الممتعة فى الفصل الأول: الفلاحين، ميلدا،الأغاني بنات،الحجالة،العصايا ، أما في الفصل الثاني: قصر بلدنا،الإسكندرني،الطبول،سماح النوبة،غريب الدار،النوبة وغيرها من الرقصات الممتعة التى يعشقها محبي وعشاق فرقة رضا للفنون الشعبية،وقدمتها الفرقة خلال تاريخها الفني العظيم،بقيادة الفنانة ايناس عبدالعزيز ، وقائد أوركسترا هشام نبوي.

دعم المخرج عادل عبده 

حيث قام المخرج عادل عبده بدعم الفرقة من عناصر شبابية وضخ دماء جديدة للفرقة بعدد كبير من الرقصين من الجنسين وتصميم ملابس وإكسسوارات ثم احياء وتحديث أوركسترا الفرقة وإعادته مرة أخرى ليكون أوركسترا حى بدلا من الموسيقى البلي باك كما قام بتزويد الفرقة بعدد كبير من العازفين والموسيقين وشراء الات موسيقى لم سبق شرائها من قبل منذ أكثر 30 عامًا ليصبح أوركسترا الفرقة ملازما فى كل عروض الفرقة وكان ذلك واضح فى احتفالات المحلية والدولة التي تشارك في فرقة رضا  للفنون الشعبية .

 

كما شاركت فى مهرجان الدولي للطبول والفنون التراثية بقلعة صلاح الدين الأيوبي أمام أكثر من 70 وزير وسفير من أنحاء العالم فى الدورة السابعة والثامنة والتاسعة.

كما أحيا عدد كبير من الحفلات الكبرى أمام عدد كبير من الرؤساء كما قدمت الفرقة  عدد كبير من الحفلات على مسرح البالون وشاهد الحفل عدد كبير من سيدات مصر والوطن العربى وغيرهم من سيدات المجتمع والذين عبروا عن سعادتهم بمشاهدة هذا العرض الذى عاد بنا إلى زمن الفن الجميل.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل فرقة رضا للفنون الشعبية تختتم عروضها على مسرح محمد عبدالوهاب بالإسكندرية ،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار