عرض أفلام جيمس بوند الـ25 على منصة أمازون
ايجي ناو EgyNow
2022-10-1T11:08:30+03:00

اخبار الفن، تخطط خدمة البث المباشر من أمازون عرض جميع أفلام جيمس بوند الـ25 على منصتها أمازون .،عرض أفلام جيمس بوند الـ25 على منصة أمازون،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعرض أفلام جيمس بوند الـ25 على منصة أمازونفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تخطط خدمة البث المباشر من أمازون عرض جميع أفلام جيمس بوند الـ25 على منصتها "أمازون برايم فيديو"، كجزء من الاحتفال بالذكرى الستين لسلسلة الأفلام الشهيرة، وذلك بدءاً من 5 أكتوبر (تشرين الأول) الجاري. ويقتصر عرض الأفلام الـ25 على المنصة في الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة لفترة محدودة دون تحديد الفترة الزمنية، وذلك بدءاً من "دكتور نو"، أول سينمائي يدور حول مغامرات العميل البريطاني الشهير جيمس بوند عام 1961، و "من روسيا ويذ لوف" إلى "سكاي فول" و "نو تايم تو داي".

وتخطط منصة "فيديو برايم" أيضاً لإصدار الفيلم الوثائقي "The Sound of 007" في 5 أكتوبر (تشرين الأول) كجزء من الاحتفال بالذكرى الستين، وفقاً لموقع "فارايتي".

يُذكر أن شركة أمازون استحوذت على شركة الإنتاج السينمائية "مترو غولدوين ماير" MGM في صفقة قيمتها 8.5 مليون دولار، والتي تضم الاستوديو البالغ عمره 97 عاماً والذي يعد موطناً لسلسلة بوند، لكن وجود مالكين جدد لا يعني أن مغامرات 007 القادمة ستتخطى دور العرض وتهبط مباشرة على البث المباشر.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عرض أفلام جيمس بوند الـ25 على منصة أمازون،وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار