مرتضى منصور يكرم أسطورة الأهلي شارع باسمه داخل نادي الزمالك
ايجي ناو EgyNow
2022-10-1T11:08:23+03:00

اخبار الرياضة، 11 04 ص السبت 01 أكتوبر 2022 مرتضى منصور رئيس الزمالك .،مرتضى منصور يكرم أسطورة الأهلي شارع باسمه داخل نادي الزمالك،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمرتضى منصور يكرم أسطورة الأهلي: شارع باسمه داخل نادي الزمالكفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


11:04 ص | السبت 01 أكتوبر 2022

مرتضى منصور رئيس الزمالك

قرر المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، تكريم صالح سليم، أسطورة النادي الأهلي وأحد رؤساء القلعة الحمراء التاريخيين، الذي يعد أيقونة لدى جماهير وعشاق المارد الأحمر.

إطلاق اسم صالح سليم على شارع داخل نادي الزمالك

مرتضى منصور في تصريحاته تلفزيونية لقناة «الزمالك»: «اتخذت قرارا بتكريم الراحل صالح سليم، وإطلاق اسمه على شارع داخل مقر نادي الزمالك».

وأضاف: «كابتن صالح سليم واحد من أساطير كرة القدم، وهو أسطورة كبيرة وشخصية تستحق التكريم، والكل يعلم قيمته كما أنه كان يحترم نادي الزمالك، لذلك يجب تكريمه لمواقف كثيرة».

مرتضى منصور: احترم كيان النادي الأهلي ولم أقلل منه نهائيا

الأهلي، ولم أقلل من النادي الأهلي نهائيا، وفي حال قام محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء الحالي، بدعوة مجلس الزمالك، سوف أتواجد بمقر النادي الأهلي».

مرتضى منصور يدعو مجلس الأهلي للتواجد في الزمالك

واختتم مرتضى منصور تصريحاته: «مجلس إدارة نادي الزمالك يدعو مجلس إدارة الأهلي، للتواجد في مقر النادي».

الأهلي والزمالك يستعدان لدور 32 في دوري أبطال إفريقيا

من ناحية أخرى، يستعد قطبا الكرة المصرية، الأهلي والزمالك، لخوض مباراتي ذهاب دور 32 في بطولة دوري أبطال إفريقيا، إذ يلعب المارد الأحمر مع فريق الاتحاد المنيستري التونسي، بينما يواجه الفارس الأبيض نظيره فريق فلامبو بطل رواندا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مرتضى منصور يكرم أسطورة الأهلي: شارع باسمه داخل نادي الزمالك،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار