سالي عبدالسلام في رسالة لخطيبها أنت رزقي بعد الصبر جبر
ايجي ناو EgyNow
2022-10-1T11:08:19+03:00

اخبار الفن، تصدّر اسم المذيعة سالي عبدالسلام محركات البحث وصفحات التواصل الاجتماعي، بعد إعلانها .،سالي عبدالسلام في رسالة لخطيبها أنت رزقي بعد الصبر جبر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليسالي عبدالسلام في رسالة لخطيبها: أنت رزقي.. بعد الصبر جبرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تصدّر اسم المذيعة سالي عبدالسلام محركات البحث وصفحات التواصل الاجتماعي، بعد إعلانها خطبتها لشاب يدعى «مؤمن»، وذلك عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، من خلال نشر مجموعة صور تجمعهما سويًا عبر خاصية ستوري، وتأكيدها أنَّها «رزقت حبه».

وظهرت سالي عبدالسلام، في بعض الصور وهما يرقصان سويًا، وصور أخرى وهى ترتدي فستانًا باللون الأبيض، لتنهال عليها التعليقات بالتهنئة من قِبل متابعيها وأصدقاءها من داخل وخارج الوسط الفني والإعلامي، من بينهم ريم البارودي وروجينا وإيمان العاصي ودعاء فاروق وخالد عليش.

سالي عبدالسلام توجه رسالة لزوجها المستقبلي

سالي عبدالسلام، تعليقًا على الصورة التي ظهرا خلالها وهما يرقصان عبر حسابها بـ انستجرام بقولها «حبيتك وبحبك وهحبك على طول، وهتعرفوا هو مين وبيشتغل ايه وكله قريب بإذن الله، بس طالبة منكم دعوات كتير أوي».

لم تكشف عن تفاصيل هوية خطيبها ولا موعد زفافها

خطيبها بقولها «بارك يا رب لنا وبارك علينا، واجمع بيننا في خير، اللهم بارك اللهم سكينة ومودة ورحمة طول العمر يا رب، رزقت حبه، إن بعد الصبر جبر، إنت رزقي يا مؤمن اللهم بارك».

وأشارت إلى أنَّها ستكشف المزيد من التفاصيل فيما يتعلق بقصة ارتباطها وموعد زفافها في القريب، واكتفت بالكشف عن صورة واسم خطيبها دون أي تفاصيل تتعلق بهويته ووظيفته.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل سالي عبدالسلام في رسالة لخطيبها: أنت رزقي.. بعد الصبر جبر،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار