خاص بالصورة نادية الجندي في بيروت والدكتور هراتش يستقبلها في صالون الشرف
ايجي ناو EgyNow
2022-10-1T11:08:11+03:00

اخبار الفن، في كلمة للجندي قالت انها توجهت فورا الى بيروت برفقة زوجها السابق للاحتفال بعيد .،خاص بالصورة نادية الجندي في بيروت والدكتور هراتش يستقبلها في صالون الشرف،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليخاص بالصورة - نادية الجندي في بيروت والدكتور هراتش يستقبلها في صالون الشرففي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


في كلمة للجندي قالت انها توجهت فورا الى بيروت برفقة زوجها السابق للاحتفال بعيد ميلاد صديقها المفضل والاقرب والذي تعتبره سفير للسعادة و الطاقة الايجابية. بدوره رحب هراتش بقدومها قائلاً انه سعيد جدا بهذا اللقاء ويعتبر ان عيده اكتمل بحضور القديرة نادية الجندي فهي تحمل في قلبها دائما الامان والسعادة. إستقبل هراتش نادية الجندي في صالون الشرف في مطار بيروت الدولي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل خاص بالصورة - نادية الجندي في بيروت والدكتور هراتش يستقبلها في صالون الشرف،وتم نقلها من موقع الفن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار