الخبراء يحذرون من ارتفاع بنسبة 30 بالمائة فى المخاطر المتعلقة بالقلب بعد كورونا
ايجي ناو EgyNow
2022-10-1T11:00:59+03:00

اخبارالمنوعات، بالأزمات القلبية وفشل القلب.timesnownews ، فقد شهدوا ارتفاعًا كبيرًا في .،الخبراء يحذرون من ارتفاع بنسبة 30 بالمائة فى المخاطر المتعلقة بالقلب بعد كورونا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالخبراء يحذرون من ارتفاع بنسبة 30 % فى المخاطر المتعلقة بالقلب بعد كورونا في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


بالأزمات القلبية وفشل القلب.

timesnownews" ، فقد شهدوا ارتفاعًا كبيرًا في حالات النوبات القلبية وفشل القلب في فترة ما بعد كورونا، وارتفع معدل الإصابة بأكثر من الربع في العام الماضي.

Covid-19 ، أصبحوا الآن أكثر عرضة لمضاعفات القلب ، ونلاحظ زيادة كبيرة في مثل هذه الحالات

 

"الأول هو العدوى المباشرة لعضلة القلب، مما يؤدي إلى ضعفها ، مما يؤدي إلى فشل القلب، والثاني أنه بعد كورونا، يستمر شكل خفيف من العدوى في الجسم لعدة أشهر ، وتظل الشرايين ملتهبة ، مما يؤدي إلى ميل للتجلط داخل القلب وهذا يؤدي إلى نوبات قلبية ومضاعفات أخرى ".

".

ESR والبروتين التفاعلي عالي الحساسية (hs-CRP).

.

"يُنصح بعدم القيام بأي تمرين قوي خلال الأشهر الستة المقبلة بعد الإصابة بعدوى كورونا، ولكن لا بأس من ممارسة التمارين الخفيفة مثل المشي السريع أو الركض الخفيف، لا تنغمس في تمارين القوة مثل رفع الأثقال أو جهاز الجري الشديد لأنه ربما لا يزال القلب ضعيفا".

 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الخبراء يحذرون من ارتفاع بنسبة 30 % فى المخاطر المتعلقة بالقلب بعد كورونا ،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار