تاريخ مواجهات ليفربول وبرايتون في الدوري الإنجليزي الريدز يتفوق
ايجي ناو EgyNow
2022-10-1T11:00:11+03:00

اخبار الرياضة، 10 52 ص السبت 01 أكتوبر 2022 فريق ليفربول .،تاريخ مواجهات ليفربول وبرايتون في الدوري الإنجليزي الريدز يتفوق،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتاريخ مواجهات ليفربول وبرايتون في الدوري الإنجليزي.. الريدز يتفوقفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


10:52 ص | السبت 01 أكتوبر 2022

فريق ليفربول

يستضيف فريق ليفربول نظيره برايتون، اليوم السبت، على ملعب «أنفيلد» معقل الريدز، في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، ضمن مواجهات الجولة التاسعة من بطولة الممتاز لموسم 2022-2023.

تاريخ مواجهات ليفربول وبرايتون في الدوري الإنجليزي 

ليفربول مع برايتون في بطولة الدوري الإنجليزي في 10 مناسبات، نجح الريدز في تحقيق الفوز 7 مرات، وحسم التعادل مباراتين، مقابل فوز وحيد لبرايتون.

وسجل لاعبو ليفربول 21 هدفًا في شباك برايتون، وتلقت شباكه 7 أهداف، وحصل على ضربتي جزاء سجلهما بنجاح، بينما حصل برايتون على 3 ضربات أحرز 2 فقط.

وكان آخر لقاء جمع الفريقين على ملعب «أميكس» في 12 مارس الماضي، وانته بانتصار ليفربول بهدفين دون رد، سجلهما محمد صلاح ولويس دياز.

محمد صلاح أمام برايتون في الدوري الإنجليزي 

محمد صلاح في الوصول إلى شباك برايتون وسجل 6 أهداف وصنع 5، ويسعى الفرعون المصري لاستغلال «ضحيته المفضلة»، من أجل زيادة معدله التهديفي، بعدما اكتفى بإحراز هدفين فقط منذ بداية الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويذكر أن فريق ليفربول يحتل المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 9 نقاط، جمعها من 6 مباريات، بعدما حقق الفوز في مباراتين، وحسم التعادل في 3 لقاءات، وتلقى الهزيمة في مواجهة أمام .



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تاريخ مواجهات ليفربول وبرايتون في الدوري الإنجليزي.. الريدز يتفوق،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار