عاجل تغيير ملعب مباراة الزمالك في دوري أبطال إفريقيا
ايجي ناو EgyNow
2022-10-1T10:55:38+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : عاجل.. تغيير ملعب مباراة الزمالك في دوري أبطال إفريقيا، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي سيخوض فريق الزمالك مباراته القادمة أمام فريق فلامبو البوروندي في بطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم على ملعب إستاد برج العرب بالإسكندرية، .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


سيخوض فريق الزمالك مباراته القادمة أمام فريق فلامبو البوروندي في بطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم على ملعب إستاد برج العرب بالإسكندرية، وذلك وفقًا لما كشفه مصدر داخل القلعة البيضاء.

ولن يتمكن الزمالك من مواجهة فريق فلامبو في إياب دور الـ32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا على أرضية إستاد القاهرة الدولي، وذلك بسبب إجراء بعض الإصلاحات في الملعب خلال الفترة الحالية.

وكان الزمالك حدد خوض مبارياته في بطولة دوري أبطال إفريقيا في أحد ملعبي القاهرة أو برج العرب بالإسكندرية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراة فلامبو البوروندي المقبلة في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري إبطال أفريقيا، المقرر لها في تنزانيا يوم 9 أكتوبر الجاري، وستقام مباراة الإياب في مصر يوم 14 من الشهر نفسه.

وفي مران الأمس، انتظم عمر جابر الظهير الأيمن الجديد لفريق الزمالك في تدريب الفريق على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، بعدما انضم اللاعب مؤخرا لصفوف الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادما من بيراميدز.

وتعد هذه هي المشاركة هي الأولى لعمر جابر مع الفريق بعد إعلان الزمالك التعاقد معه في الفترة الأخيرة.

وحرص أعضاء الجهاز الفني للفريق واللاعبين على الترحيب بعمر جابر قبل انطلاق التدريبات، وتمنوا له التوفيق و تحقيق النجاحات مع الزمالك خلال الفترة المقبلة خاصة أنه أحد أبناء القلعة البيضاء.

صراع بين ليفربول وأرسنال على ضم «هالاند الجديد»

ليفربول ضد برايتون اليوم.. موعد المباراة والقنوات الناقلة والمعلق

أحمد فتوح يتعافى من إصابته ويشارك في تدريبات الزمالك

يوسف البلايلي يصدم الأهلي والزمالك.. مفاجأة



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل.. تغيير ملعب مباراة الزمالك في دوري أبطال إفريقيا،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار