ليفربول يحفز رفقاء محمد صلاح قبل مواجهة برايتون فى الدوري الإنجليزي
ايجي ناو EgyNow
2022-10-1T10:52:27+03:00

اخبار الرياضة، ونشر الحساب الرسمي لفريق ليفربول على توتير تغريدة تحمل صورة صلاح وزملائه مكتوب .،ليفربول يحفز رفقاء محمد صلاح قبل مواجهة برايتون فى الدوري الإنجليزي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليليفربول يحفز رفقاء محمد صلاح قبل مواجهة برايتون فى الدوري الإنجليزيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


ونشر الحساب الرسمي لفريق ليفربول على توتير تغريدة تحمل صورة صلاح وزملائه مكتوب عليها :"نعود اليوم لمنافسات  من جديد في مواجهة برايتون، هيا بنا يا ريدز ".

ليفربول

ونجح محمد صلاح خلال ثماني مباريات تسجيل 6 أهداف وهو الأمر الذي يضعه في مقدمة كل الهدافين في تاريخ الفريقين خلال المباريات التي جمعتهما بالدوري الانجليزي.

محمد صلاح: 6 أهداف

فيرجيل فان دايك: 2

جوردان هندرسون: 2

بينما يتواجد برايتون في المركز الرابع بجدول ترتيب الممتاز برصيد 13 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في واحدة وخسارة مثلها وتسجيل 11 هدفاً وتلقي 5.

وشارك محمد صلاح مع نادي ليفربول في 197 مباراة وبات على استعداد للاحتفال بالمباراة رقم 200 في الدوري الإنجليزي الممتاز في المباراة القادمة للريدز.

وساهم محمد صلاح في 4 أهداف خلال الموسم الحالي في الدوري الإنجليزي بعدما استطاع تسجيل هدفين وصناعة مثلهم ويأمل الفرعون في إعادة ماكينة أهدافه من جديد للمنافسة على لقب هداف البريميرليج والدفاع عن لقبه.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ليفربول يحفز رفقاء محمد صلاح قبل مواجهة برايتون فى الدوري الإنجليزي،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار