أول ظهور لـ آمبر هيرد فى رحلة أوروبية مع ابنتها منذ قضيتها ضد جونى ديب صور
ايجي ناو EgyNow
2022-10-1T10:48:50+03:00

اخبار الفن، أمبر هيرد، للمرة الأولى منذ محاكمة تشهيرها التى تصدرت عناوين الصحف مع زوجها السابق .،أول ظهور لـ آمبر هيرد فى رحلة أوروبية مع ابنتها منذ قضيتها ضد جونى ديب صور،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأول ظهور لـ آمبر هيرد فى رحلة أوروبية مع ابنتها منذ قضيتها ضد جونى ديب.. صورفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أمبر هيرد، للمرة الأولى منذ محاكمة تشهيرها التى تصدرت عناوين الصحف مع زوجها السابق جونى ديب، وبدا أنها تشغل بالها عن الضجيج القانونى من خلال أخذ إجازة أوروبية، وظهرت الممثلة البالغة من العمر 36 عامًا، مع ابنتها، وهما يستمتعان بالمناظر الطبيعية فى بالما دى مايوركا، وهي مدينة منتجعية مذهلة على البحر الأبيض المتوسط​​، يوم الخميس، وفقا لموقع "ديلى ميل".

تقرير ديلى ميل

عادت أمبر هيرد، إلى الظهور وسط معركتها التي لا تنتهي على ما يبدو مع ديب، هذا الأسبوع فقط، حيث غيرت أمبر المحامين مرة أخرى في محاولتها لإجبار شركتي تأمين على تحصيل فاتورة بملايين الدولارات لدفع تعويضات التشهير، وعلى الرغم من المبلغ الهائل من المال الذى أُمرت بدفعه لـ ديب كتعويض عن الأضرار، بدا أن أمبر قادرة على قضاء إجازة مريحة، وظهرت السيدة الشقراء مسترخية في بلوزة سوداء ضيقة مع أحزمة رفيعة مطوية في زوج من السراويل السوداء الفضفاضة والنعال الأسود.

امبير هيرد

Rum Diaries إجازتها مع مجموعة صغيرة انضمت إليها في نزهة في المدينة الخلابة.

امبير هيرد وابنتها

على الرغم من أن حياتها الشخصية والمهنية في حالة اضطراب بعد محاكمتين حظيت بتغطية إعلامية كبيرة بشأن إساءة معاملتها المزعومة على يد جوني ديب، واحدة في المملكة المتحدة والأخرى في الولايات المتحدة ، تمكنت أمبر من ابتسامة نجمة سينمائية، وأُمرت هيرد بدفع أكثر من 10 ملايين دولار كتعويض لزوجها السابق في نهاية محاكمة تشهير متفجرة في يونيو.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أول ظهور لـ آمبر هيرد فى رحلة أوروبية مع ابنتها منذ قضيتها ضد جونى ديب.. صور،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار