تحديد إجازة المولد النبوي الشريف في الحكومة الاتحادية
ايجي ناو EgyNow
2022-10-1T10:44:19+03:00

اخبارالمنوعات، متابعة 8211;  مظفر إسماعيل أكدت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية .،تحديد إجازة المولد النبوي الشريف في الحكومة الاتحادية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتحديد إجازة المولد النبوي الشريف في الحكومة الاتحاديةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


متابعة –  مظفر إسماعيل

أكدت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية، أن إجازة المولد النبوي الشريف في الحكومة الاتحادية. ستكون يوم السبت 8 أكتوبر 2022، على أن يستأنف الدوام الرسمي يوم الاثنين 10 أكتوبر.

جاء ذلك في التعميم الذي أصدرته الهيئة، اليوم، استناداً لقرار مجلس الوزراء بشأن العطلات الرسمية. والذي اعتمد أجندة العطلات الرسمية للقطاعين الحكومي والخاص في الدولة، ومنها عطلة المولد النبوي الشريف.

ورفعت الهيئة أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام صاحب السمو الشيخ “محمد بن زايد آل نهيان” رئيس الدولة “حفظه الله”. وإلى أخيه صاحب السمو الشيخ “محمد بن راشد آل مكتوم” نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله”. وإلى إخوانهما أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات. سائلةً الله العلي القدير أن يعيد المناسبة عليهم بموفور الصحة والعافية. كما هنأت شعب دولة الإمارات العربية المتحدة والأمتين العربية والإسلامية بهذه المناسبة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تحديد إجازة المولد النبوي الشريف في الحكومة الاتحادية،وتم نقلها من الامارات نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار