سر تصدر رضوى الشربيني للتريند صور
ايجي ناو EgyNow
2022-10-1T10:44:15+03:00

اخبار الفن، تصدرت الإعلامية رضوى الشربيني، محركات بحث جوجل، بعد تداول عدد من صورها عبر مواقع .،سر تصدر رضوى الشربيني للتريند صور،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليسر تصدر رضوى الشربيني للتريند "صور"في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تصدرت الإعلامية رضوى الشربيني، محركات بحث جوجل، بعد تداول عدد من صورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهي تحتفل  بعيد ميلادها ال 41، مقدمة  الشكر لكل من قدم لها التهنئة بهذه المناسبة ووصفتهم بأنهم "أحلى حاجة في الدنيا". 

رضوى الشربينى تحتفل بعيد ميلادها 

وعلقت رضوى الشربيني على صورها قائلة: " أنا كده تميت 41 سنة ومش عارفه أنا كده كبرت ولا إيه.. ربنا يستر بقى"، مضيفة: "‎لكل أهلي وأصحابي وحبايبي.. شكرا على كل كلمة وكل ‎معايدة ورسالة ومكالمة تليفون، أنتم أحلى حاجة في الدنيا، اللهم عاما من الصحة والستر".

يذكر أنها ليست المرة الأولى لتصدر رضوى الشربيني الترند، بل تصدرت الترند  أربعة مرات على مدار  شهر سبتمبر.

واقعة التحرش 

تصدرت رضوى الشربيني،  الترند حولها بعد نشرها في فيديو مع فتاة عبر حسابها على "إنستغرام" وأكدت أنها حتى الآن لا تريد ذكر اسم المستشفى الذي لم يستمع لطلب الفتاة بتغيير الممرض بممرضة تساعدها لشعورها بالحرج حتى وصل الأمر إلى تحرشه بمريضة، ولم تذكر أيضًا اسم الممرض حتى يتم اتخاذ حكم بحقه.

وتحدثت الفتاة عن تفاصيل القصة التي بدأت بعد عملية استئصال الزائدة الدودية التي أجرتها داخل أحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة، مؤكدة أنها فوجئت بأن المسؤول عنها ممرض شاب فطلبت من إدارة المستشفى تغييره لممرضة ولكن الأخيرة رفضت.

كما أضافت أن الممرض أخبرها بأنه سيغير لها على الجرح وحدثت آنذاك واقعة التحرش، مطالبة السلطات المعنية بأخذ حقها.

ترند " الست مش ملزمة " يشعل الجدل في مصر

كما أثارت رضوى الشربيني الجدل حولها بعد سؤالها لضيفة الحلقة عن عدم مبيت المرأة  في بيت زوجها  قائلة: "طيب فيه ست بتقول، ما الست مش ملزمة تبات في بيتها"، لترد الضيفة: "أمال تبات فين دي تبقى ناشز". 

كما وجهت رضوى الشربيني رسالة أخرى قائلة: " الست مش بتحلو لما بتطلق، ولا بتحلو لما تحب، ولا بتحلو لما تتجوز، ولا حتى بتحلو لما بتعيش بعيد عن الرجالة... الست بتحلو لما بتحب نفسها وتكون مبسوطة، ولما تحس إنها مش بتجري في سباق عشان ترضي حد". 

رسالة نارية للرجال 

يذكر أن الإعلامية رضوى الشربيني، وجهت رسالة نارية لكل رجل خائن قائلة: " قائلة: "ليه لما بتنتهى الحكاية يتقال عليك خاين أو مخادع أو راجل غدار.. كل بنت انت بتدخل معاها فى علاقة أو بتديها كلمة أو بتديها أمانى وبعدين ما بتنفذش كلامك وتكتشف البنت إنك مخادع ده ذنبه عند ربنا كبير جرح قلوب البنات مش سهل".

وتابعت: "اختاروا اللي تليق على حياتكم اختاروا اللي تليق على شخصيتكم.. في واحدة تقبل إنك تتجوز عليها واحدة تانيه لأ.. لو إنت من الرجالة اللى عاوزة تتجوز مثنى وثلاث اختار الست اللى تقبل ده ليه تختار ست مش قابلة ده".

واستكملت: " بتعرف واحدة واتنين وتلاتة وخمسة على بعض فى نفس الوقت! هما مش بنى آدم زيك عندهم مشاعر وكرامه وكبرياء".

 

برنامج هي وبس

 

"هي وبس " برنامج نسائي عربي تقدم من خلاله محتوى مخصص للسيدات وكيفية العناية بمظهرهن، وأن يبدين قويا رغم العديد من الظروف الصعبة التي يمرون بها.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل سر تصدر رضوى الشربيني للتريند "صور"،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار