بالصورة داليدا خليل تتألق في جلسة تصويرية للمصمم اللبناني نجا سعادة
ايجي ناو EgyNow
2022-10-1T10:44:07+03:00

اخبار الفن، ظهرت خليل في جامبسوت رائع باللون الازرق الملكي من المصمم اللبناني نجا سعادة،بالصورة داليدا خليل تتألق في جلسة تصويرية للمصمم اللبناني نجا سعادة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبالصورة - داليدا خليل تتألق في جلسة تصويرية للمصمم اللبناني نجا سعادةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


ظهرت خليل في جامبسوت رائع باللون الازرق الملكي من المصمم اللبناني نجا سعادة. يتميز الجامبسوت بأكمامه المنفوخة بشكل مضخم، ما يخلق تباين مع الجسم النحيف. وضعت خليل قبعة من نفس اللون واقراط متدلية كبيرة.الجلسة كانت في متحف اللوفر في باريس، وكانت شاركت خليل صوراً اخرى على صفحتها من العاصمة الفرنسية حيث تألقت بفستان امام قوس الشهير. الصور حازت على عدد كبير من الاعجابات وعلق عليها المتابعون متغزلين بجمال داليدا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بالصورة - داليدا خليل تتألق في جلسة تصويرية للمصمم اللبناني نجا سعادة،وتم نقلها من موقع الفن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار