صراع بين ليفربول وأرسنال على ضم هالاند الجديد
ايجي ناو EgyNow
2022-10-1T10:40:40+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : صراع بين ليفربول وأرسنال على ضم «هالاند الجديد»، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي يقال إن الثنائي الإنجليزي ليفربول وأرسنال يتنافسان للتعاقد مع مهاجم فريق نوردسجيلاند أندرياس شيلديروب، ، الذي أطلق عليه لقب إيرلينج هالاند .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


يقال إن الثنائي الإنجليزي ليفربول وأرسنال يتنافسان للتعاقد مع مهاجم فريق نوردسجيلاند أندرياس شيلديروب، ، الذي أطلق عليه لقب إيرلينج هالاند الجديد.

ويتتبع إشبيلية أيضًا تقدم المهاجم الصاعد وقد تم بالفعل رفض عرض بقيمة 3.5 مليون جنيه إسترليني، ويحتفظ الجانب الدنماركي بعرض في بقيمة 17.5 مليون جنيه إسترليني للنرويجي.

إن حاجة ليفربول للإضافة إلى هجومهم واضحة، ربما وقع الريدز مع داروين نونيز من بنفيكا هذا الصيف، لكن روبرتو فيرمينو البالغ من العمر 30 عامًا هبط مستواه في الفترة الماضية، وعقده ينتهي في صيف عام 2023.

لن يرغب ليفربول في تكرار نفس الخطأ عندما خرج من مفاوضات التعاقد مع إيرلينج هالاند، والآن بعد أن أصبح من الواضح أن نجم جديد آخر قادم من النرويج موجود في السوق لن يتخلى الريدز عن فرصة التعاقد معه.

وعلى الجانب الآخر، وقع آرسنال مع جابرييل جيسوس من لكنه سمح لألكسندر لاكازيت بالمغادرة في انتقال مجاني إلى أولمبيك ليون في الصيف.

في غضون ذلك، سجل شيلديروب خمسة أهداف وساعد مرة واحدة في 10 مباريات بدوري السوبر النرويجي خلال الموسم الحالي.

هدف ليفربول وأرسنال يُفضل إيرلينج هالاند ومارتن أوديجارد

في حديثه في مقابلة بالموسم الماضي، اعترف شيلديروب بأن قدوته هو أسطورة أندرياس إنييستا، ومع ذلك، فقد أضاف إعجابه باثنين من أكثر لاعبي النرويج موهبة من الجيل الحالي.

قال شيلديروب: "أندريس إنييستا هو اللاعب الذي كنت أتطلع إليه دائمًا. أسلوبه الرائع في المدى القريب جعله مفضلًا عندي. لكنني أيضًا أتطلع كثيرًا إلى مارتن أوديجارد وإيرلينج هالاند، وخاصة العقلية المجنونة للأخير".

قد يكون هذا في صالح آرسنال بالنظر إلى أن أوديجارد هو حاليًا أحد نجوم فريق المدرب ميكيل أرتيتا وقائد النادي.

من ناحية أخرى، كانت أكاديمية ليفربول واحدة من الأكاديميات التي زارها شيلديروب في عام 2020 قبل اختيار الانضمام إلى نوردسجيلاند للحصول على المزيد من فرص مع الفريق الأول.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل صراع بين ليفربول وأرسنال على ضم «هالاند الجديد»،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار