موعد مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي و القنوات الناقلة
ايجي ناو EgyNow
2022-10-1T10:36:37+03:00

اخبار الرياضة، موعد مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي و القنوات الناقلةرياضة .،موعد مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي و القنوات الناقلة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليموعد مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي و القنوات الناقلةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


موعد مباراة أرسنال وتوتنهام في و القنوات الناقلة

رياضة

السبت, 01 أكتوبر 2022 10:11 أرسنال و توتنهام كتب ـ محمد يوسف:

يلتقي أرسنال مع نظيره توتنهام مساء اليوم السبت، فى المباراة التى تجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدورى الانجليزى الممتاز لكرة القدم بنسخته 2022 ـ 2023.

..جدول مواعيد مباريات اليوم السبت والقنوات الناقلة

موعد مباراة أرسنال وتوتنهام فى الدوري الإنجليزي

يخوض أرسنال مباراة أمام نظيره توتنهام فى الجولة التاسعة مساء اليوم، فى تمام الساعة الواحده و النصف ظهرا بتوقيت القاهرة، الثانية والنصف بتوقيت السعودية. 

القنوات الناقلة لمباراة ارسنال وتوتنهام 

وتذاع مباراة أرسنال ونظيره توتنهام فى الجولة التاسعة مساء اليوم من بطولة الدوري الانجليزي، عبر شبكة قنوات بى ان سبورت الناقل الحصرى للبطولة، وتبث اللقاء عبر قناتها beIN Sports 1 HD Premium.

ويحتل أرسنال صدارة ترتيب الدوري الانجليزي بنسخته الحالية برصيد 18 نقطة محصلة 7 لقاءات خاضها الفريق بالبطولة، بينما يحتل  توتنهام المركز الثالث برصيد  17 نقطة بجدول الترتيب.

وتحدث أنطونيو كونتي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة قائلًا:"لن اتحدث عن موقف المصابين في توتنهام لأنني أشعر بأن ذلك سيعطي دافع إضافي لنادي أرسنال وأنا لا أرغب في ذلك".

وعلى الجانب الاخر قال أرتيتا المدير الفنى لفريق أرسنال:"اشياء كثيرة تجعل الديربي مميزًا للغاية، ثم تحدث عن تاريخ الديربي، وكيف تم إنشاء الفريقين تاريخيًا، وما حدث على مر السنين، فهذا يجعل الأمر غاية في الأهمية".

ويواجه ليفربول نظيره برايتون فى تمام الساعة الربعة عصرا بتوقيت

القاهرة، الخامسة بتوقيت السعودية فى اطار الجولة التاسعة التى تجمعهما بالدورى الانجليزى الممتاز لكرة القدم.

كما يلعب تشيلسي أمام كريستال بلس فى تمام الساعة الربعة عصرا بتوقيت

القاهرة، الخامسة بتوقيت السعودية فى اطار الجولة التاسعة التى تجمعهما بالدورى الانجليزى الممتاز لكرة القدم.

ويلعب أرسنال ضد توتنهام في تمام الساعة ظهرًا بتوقيت القاهرة، كما يواجه بورنموث نظيره برينتفورد في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة.

ويلتقي فولهام ضد في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، بينما يخوض ساوثهامبتون مباراة ضد إيفرتون في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، وأخيرا يلعب وست هام ضد ولفرهامبتون في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

ترتيب جدول الدوري الإنجليزي

1- أرسنال: 18 نقطة.

2- : 17 نقطة.

3- توتنهام هوتسبير: 17 نقطة.

4- برايتون: 13 نقطة.

5- : 12 نقطة.

6- فولهام: 11 نقطة.

لمزيد من الأخبار الرياضية عبر الوفد اضغط هنا 

الرابط المختصر


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي و القنوات الناقلة،وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار