أردنية تهدي زوجها 10 آلاف وردة حمراء ما المناسبة؟
ايجي ناو EgyNow
2022-10-1T10:33:06+03:00

اخبارالمنوعات، أهدت سيدة أردنية في محافظة مأدبا زوجها هدية مميزة مكونة من 10 آلاف وردة حمراء محمولة .،أردنية تهدي زوجها 10 آلاف وردة حمراء ما المناسبة؟،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأردنية تهدي زوجها 10 آلاف وردة حمراء.. ما المناسبة؟في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أهدت سيدة أردنية في محافظة مأدبا زوجها هدية مميزة مكونة من 10 آلاف وردة حمراء محمولة على شاحنة مخصصة لسحب السيارات، بمناسبة عيد ميلاده.

وأرفقت السيدة مع الورود لوحة مكتوب عليها: "عيد ميلاد سعيد لأغلى الناس، إلى زوجي وحبيبي وأب أطفالي أنت أغلى هدية أعطاني إياها الله عز وجل، عيد ميلاد سعيد".

هذا وانتشرت صور الهدية على مواقع التواصل الاجتماعي، وانهالت التعليقات عليها كونها تعتبر حادثة لافتة للانتباه في المجتمع الأردني.

واستغرق إعداد الهدية 15 يوم عمل، وكلفت حوالي 14 ألف دولار أميركي، وفق ما نقلته وسائل إعلام محلية.

كما أن باقة الورد انطلقت من مأدبا باتجاه العاصمة عمان لتجوب شوارع عبدون ودير غبار والمدينة المنورة وصويلح ثم وصلت إلى صاحب الهدية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أردنية تهدي زوجها 10 آلاف وردة حمراء.. ما المناسبة؟،وتم نقلها من صحيفة الوطن البحرينية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار