فيتوريا يطلب إقامة ودية ثانية في معسكر نوفمبر ومفاوضات مع الكويت
ايجي ناو EgyNow
2022-10-1T10:32:46+03:00

اخبار الرياضة، 10 25 ص السبت 01 أكتوبر 2022 البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني .،فيتوريا يطلب إقامة ودية ثانية في معسكر نوفمبر ومفاوضات مع الكويت،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليفيتوريا يطلب إقامة ودية ثانية في معسكر نوفمبر.. ومفاوضات مع الكويتفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


10:25 ص | السبت 01 أكتوبر 2022

البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر

دخل مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، في مفاوضات مع منتخب الكويت، لخوض ودية مع منتخب مصر، خلال معسكر الفراعنة المقررة إقامته في شهر نوفمبر المقبل، بالتزامن مع فترة التوقف الدولي.

منتخب مصر يواجه بلجيكا وديا في معسكر نوفمبر

روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر طلب إقامة ودية أخرى خلال معسكر شهر نوفمبر بخلاف ودية بلجيكا التي تقرر إقامتها في 18 من نفس الشهر، خلال معسكر الفراعنة في الكويت».

وأضاف المصدر: «اتحاد الكرة عن طريق حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف على المنتخب الأول يجري اتصالات مع اتحاد الكرة في الكويت للحصول على موافقة بشأن مواجهة منتخبنا وديا وتحديد موعد اللقاء».

وتابع: «فيتوريا ينتظر تأكيدا بشأن موعد وطرف الودية الثانية حتى يحدد البرنامج النهائي لمعسكر المنتخب في شهر نوفمبر المقبل».

البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب 

المنتخب خاض وديتين تحت قيادة فيتوريا

منتخب مصر وديتين تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا، خلال معسكر شهر سبتمبر الماضي، الذي أقيم في الإسكندرية، وطلب خلاله المدير الفني الجديد للفراعنة خوض وديات متدرجة المستوى.

منتخب مصر 

وفاز منتخب مصر على النيجر بالودية الأولة بثلاثية نظيفة سجلها مصطفى محمد ومحمد صلاح «هدفين» أحدهما من ركلة جزاء، وفي الودية الثانية كرر الفوز بنفس النتيجة على منتخب ليييريا، وسجل الثلاثية عمر مرموش ومحمد عبدالمنعم وأحمد حسن كوكا من ضربة جزاء.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل فيتوريا يطلب إقامة ودية ثانية في معسكر نوفمبر.. ومفاوضات مع الكويت،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار