برنامج كولر قبل مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري إقامة التدريبات عصرا
ايجي ناو EgyNow
2022-10-1T10:32:45+03:00

اخبار الرياضة، 10 31 ص السبت 01 أكتوبر 2022 مارسيل كولر مدرب الأهلي الجديد .،برنامج كولر قبل مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري إقامة التدريبات عصرا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبرنامج كولر قبل مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري: إقامة التدريبات عصرافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


10:31 ص | السبت 01 أكتوبر 2022

مارسيل كولر مدرب الأهلي الجديد

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، على البرنامج التدريبي للفريق قبل مواجهة الاتحاد المنستيري التونسي، في دور 32 بدوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها يوم 9 أكتوبر الجاري.

الأهلي راحة 48 ساعة من التدريبات الجماعية، على أن يستأنف الفريق تدريباته الجماعية بعد غد الاثنين، على أن يتدرب الفريق مرتين في القاهرة قبل السفر إلى تونس يوم 6 أكتوبر.

ويتدرب الأهلي 3 مرات في تونس قبل مباراة الاتحاد المنستيري، على أن يكون أول تدريبين في ملعب قريب من فندق الإقامة بتونس، ويقام المران الثالث والختامي للأهلي في تونس على ملعب المباراة.

الأهلي يتدرب عصرًا قبل مواجهة الاتحاد المنستيري

                               تدريبات النادي الأهلي

الاتحاد المنستيري التونسي إقامة مباراته أمام الأهلي عصر يوم 9 أكتوبر.

الأهلي يلعب 3 وديات قبل مواجهة الاتحاد المنستيري

وخاض النادي الأهلي خلال فترة الإعداد للموسم الجديد، 3 مباريات وديات، جاءت أمام كل من بتروجت، أسوان وطلائع الجيش.

ونجح الأهلي في الفوز خلال أول ودياته أمام بتروجت بخمسة أهداف مقابل هدف، وفي ثاني ودياته أمام أسوان بهدفين مقابل هدف، بينما تعادل سلبيا في الودية الثالثة والأخيرة أمام طلائع الجيش.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل برنامج كولر قبل مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري: إقامة التدريبات عصرا،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار