بدون حمالة صدر الفنانة أروى تفاجئ المصورين بتغطية صدرها بيدها
ايجي ناو EgyNow
2022-10-1T10:30:44+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : بدون حمالة صدر.. الفنانة أروى تفاجئ المصورين بتغطية صدرها بيدها، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أروى NativeTeadsالسبت، 01 10 202210 21 صأثارت الفنانة أروى جودة، ضجة على مواقع التواصلالاجتماعي، حيث أطلّت على .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


أروى Native Teads السبت، 01-10-2022 10:21 ص أثارت الفنانة أروى جودة، ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أطلّت على متابعيها "دون حمالة صدر". وشاركت الفنانة أروى جمهورها على تطبيق "إنستجرام" 3 صور و3 مقاطع فيديو قصيرة من إحدى المناسبات في إيطاليا. وارتدت أروى جودة "جامبسوت أسود" عاري الصدر، وزينت إطلالتها بعقد من المجوهرات في رقبتها وخاتم في يدها اليسرى. وحاولت أروى جدة تغطية صدرها بيدها أمام عدسات المصورين، الذين باغتوها بلقطاتهم. وعلقت الفنانة أروى جودة على إطلالتها، وكتبت: "كن سعيدا ومتألقا". إطلالة أروى جودة أثارت غضب متابعيها على تطبيق "إنستجرام"، وقال حساب حمل اسم "سالم" على إنستجرام": لابساه ليه، طالما بتغطي إيدك بحاجة مش بتحبيها، ليه تجبري نفسك عليها؟، هو في إيه". وأضاف حساب حمل اسم "خالد" على "تويتر": "الفنانة أروى جودة منزله بوست رائع على إنستجرام بس في قطعة نسيت تلبسها". أروى جودة شاركت في رمضان 2022 بمسلسل "بابلو"، من تأليف حسان دهشان، إخراج محمد عبدالرحمن حماقي، بطولة حسن الرداد وسوسن بدر ومصطفى فهمي ونجلاء بدر ومحمد جمعة وسلوى عثمان ورشوان توفيق وصلاح عبدالله. شاهد الفيديو بالضغط هنا :  

إقرأ ايضا



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بدون حمالة صدر.. الفنانة أروى تفاجئ المصورين بتغطية صدرها بيدها،وتم نقلها من المصريون نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار