رغم فوائدها مشروبات كثرتها تأتي بنتائج عكسية على الصحة
ايجي ناو EgyNow
2022-10-1T10:24:29+03:00

اخبارالمنوعات، متابعة بتول ضوا يلجأ معظمنا إلى تناول بعض المشروبات الذي ذاع صيتها بكونها .،رغم فوائدها مشروبات كثرتها تأتي بنتائج عكسية على الصحة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليرغم فوائدها.. مشروبات كثرتها تأتي بنتائج عكسية على الصحةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


متابعة- بتول ضوا

يلجأ معظمنا إلى تناول بعض المشروبات الذي ذاع صيتها بكونها مفيدة للصحة. لكن معظمنا يجهل أن الإفراط في تناول تلك المشروبات قد يضر أكثر مما ينفع ويأتي بنتائج عكسية على الصحة. ومن تلك المشروبات نذكر.

– القهوة

تقلل القهوة من خطر الإصابة بالزهايمر والباركنسون والسكري، وتحفّز الذاكرة، ولكن كثرتها تمنع الجسم من امتصاص العناصر الغذائية وتؤدّي إلى مشاكل في القلب والمعدة.

– الشاي

يحتوي على مركبات مضادة للأكسدة وخصائص تجدّد خلايا الجسم. لكن كثرته تقلل نسبة امتصاص الحديد، ويحدث عوارض في القلب، مثل عدم انتظام في ضربات القلب، وإعاقة ضخّ الدم بسهولة.

– عصائر الفاكهة

مشروبات تساعد بالتخلّص من دهون الجسم، وتعمل على ترطيبه. لكن كثرتها يؤدّي إلى المعاناة من ارتجاع المعدي المريئي، ويسبب عوارض مثل الألم والحرقة والسعال وانسداد الحلق.

– الزنجبيل

يخلص الجسم من السموم، وكذلك تلك التي تعالج مختلف الآلام والأمراض، ولكن شربه بكثرة يسبب الإصابة بالإسهال، الشعور بالنعاس الشديد والخمول، ورفع خطر الإصابة بعوارض مشاكل القلب.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رغم فوائدها.. مشروبات كثرتها تأتي بنتائج عكسية على الصحة،وتم نقلها من الامارات نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار