بيقولوا محمد صبحي الحارس الأول ومفاجأة رضا عبدالعال ومصير محمود علاء
ايجي ناو EgyNow
2022-10-1T10:24:17+03:00

اخبار الرياضة، 10 20 ص السبت 01 أكتوبر 2022 محمد صبحي حارس مرمى الزمالك .،بيقولوا محمد صبحي الحارس الأول ومفاجأة رضا عبدالعال ومصير محمود علاء،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبيقولوا.. محمد صبحي الحارس الأول ومفاجأة رضا عبدالعال ومصير محمود علاءفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


10:20 ص | السبت 01 أكتوبر 2022

محمد صبحي حارس مرمى الزمالك

بيقولوا، خدمة إخبارية يقدمها «الوطن سبورت» لقرائه يوميا، لتسليط الضوء على أبرز تصريحات نجوم الرياضة، وآخر المستجدات في سوق الانتقالات والملفات المختلفة، سواء المسابقات المحلية أو البطولات القارية، والمنتخبات الوطنية. 

أحمد ناجي يتحدث عن تألق محمد صبحي الموسم الماضي

محمد صبحي حارس مرمى الزمالك

أحمد ناجي مدرب حراس مرمى المنتخب المصري والنادي الأهلي السابق، وسيراميكا كليوباترا الحالي، قال إن محمد صبحي حارس مرمى فاركو السابق والزمالك الحالي، هو أفضل حراس الدوري المصري خلال الموسم الماضي، وشدد «ناجي» في تصريحات لبرنامج «ملعب أون تايم» أن صبحي هو الأفضل نظرًا لكثرة المشاركات، خاصة أن الثنائي محمد عواد حارس الزمالك، ومحمد الشناوي، حارس الأهلي، لعبا مباريات أقل من محمد صبحي الذي خاض 35 مباراة واستقبل معدل أهداف أقل.

رضا عبدالعال يتمسك باعتزال التدريب.. وشرط للعودة

رضا عبد العال

رضا عبدالعال لاعب الأهلي والزمالك السابق، أعلن تمسكه بقرار اعتزال التدريب، مشيرًا إلى أن ظروفه الصحية لا تناسب العمل في مجال التدريب بسبب الأجواء العصبية في المباريات، موضحا في تصريحات تليفزيونية أنه سيتراجع عن القرار حال تلقي عرضا لتدريب الأهلي أو الزمالك فقط. 

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

محمود علاء مطلوب في الاتحاد السكندري 

محمود علاء لاعب الزمالك

الإعلامي إبراهيم فايق، كشف عن تلقي محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عرضا للانضمام لصفوف فريق الاتحاد السكندري، خاصة بعد خروجه من حسابات الزمالك واقترابه من الرحيل عن النادي، مشددا على أن العرض قد يكون انتقال سبيل الإعارة.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بيقولوا.. محمد صبحي الحارس الأول ومفاجأة رضا عبدالعال ومصير محمود علاء،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار