منتخب مصر يواجه السنغال في نهائي بطولة كوسافا الدولية للكرة الشاطئية

اليوم السابع : سبورت

منتخب مصر يواجه السنغال في نهائي بطولة كوسافا الدولية للكرة الشاطئية السبت 2022/10/01 الساعة 10:20 ص منتخب مصر يواجه السنغال في نهائي بطولة كوسافا الدولية للكرة الشاطئية , أخبار الرياضة , يلتقى منتخب مصر للكرة الشاطئية لكرة القدم، بقيادة مصطفى لطفي المدير الفني، بنظيره السنغالي في الرابعة والنصف عصر اليوم السبت في نهائي بطولة كوسافا الدولية المقامة بجنوب أفريقيا. وتأهل منتخب مصر... مصر ، والان الى النص.

منتخب يواجه السنغال نهائي بطولة كوسافا الدولية للكرة الشاطئية

يلتقى منتخب مصر للكرة الشاطئية لكرة القدم، بقيادة مصطفى لطفي المدير الفني، بنظيره السنغالي في الرابعة والنصف عصر اليوم السبت في نهائي بطولة كوسافا الدولية المقامة بجنوب أفريقيا.

وتأهل منتخب مصر للنهائي بالفوز على نظيره الموزمبيقي بنتيجة 2/1 في المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة في نصف نهائي البطولة الدولية المقامة بجنوب أفريقيا، فيما تأهل منتخب السنغال بعد فوز الأخير على أوغندا في نصف النهائي.

وصعد منتخب مصر في صدارة المجموعة الثانية بعدما حقق ثلاثة انتصارات كان الأول على حساب موريشيوس بنتيجة 6/3 في الجولة الأولى، ثم حقق فوزا مثيرًا أمام نظيره تنزانيا بنتيجة 4-3 في ثان مبارياته، قبل أن يحسم صدارة المجموعة بالفوز على منتخب أوغندا بسباعية مقابل هدفين ويضرب موعدا مع موزمبيق.

وتأتي مشاركة شاطئية الفراعنة في البطولة ضمن برنامج الإعداد لخوض منافسات كأس الأمم الأفريقية للكرة الشاطئية، في شهر أكتوبر المقبل.

وضم لطفي 14 لاعبًا لقائمة المنتخب المشاركة في البطولة، هم زيزو الصباح، إبراهيم حسن، محمد السيد، مصطفى سمير، مصطفى أحمد، إسلام أحمد، أحمد الشحات، حسان محمد، كريم شحاتة، هيثم عاطف كوستا، عبد الرحمن حسن الشافعي، محمد عبد النبي، إسماعيل بهجت، الحسيني طه.


المزيد والتفاصيل كاملة على الموقع الرسمي

وفي نهاية المقال نود ان نوضح ان الخبر او المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في ايجي ناو بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابع ايجي ناو على
- سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - New press UK Press24 الصحافة نت
اخبار ساخنة اليوم


( ايجي ناو )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( إيجي ناو EgyNow ) © 2022.