نجد تفتتح الليلة الثانية من مهرجان الغناء بالفصحى 2 وتتألق بالغناء
ايجي ناو EgyNow
2022-10-1T10:20:14+03:00

اخبارالمنوعات، بدعم من وزارة الثقافة للفنانين السعوديين الصاعدين افتتحت الفنانة الشابة نجد ثاني .،نجد تفتتح الليلة الثانية من مهرجان الغناء بالفصحى 2 وتتألق بالغناء،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالينجد تفتتح الليلة الثانية من مهرجان الغناء بالفصحى 2 وتتألق بالغناءفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


بدعم من وزارة الثقافة للفنانين السعوديين الصاعدين افتتحت الفنانة الشابة نجد ثاني ليالي مهرجان الغناء بالفصحى بنسخته الثانية، أمس الجمعة 30 سبتمبر، وتألقت بعدد من الأغنيات على مسرح أبوبكر سالم في بوليفارد رياض سيتي، بالعاصمة الرياض، مثبتة قدرات المواهب الشابة ومهاراتها في إتقان الغناء بالفصحى.

شكراً للثقة

وقد بدأت الحفل بأغنية "أهواك" للفنانة فيروز، ومن ثم عبرت عن سعادتها فقالت: "سعيدة بوجودي مع نخبة من فنانين الوطن العربي، وأشكر وزارة الثقافة لدعمها المواهب الشابة، وتقديم هذه الفرصة، كما أشكر جميع القائمين على التنظيم وأتمنى أن نستمتع معاً بهذه الفقرة".

أغنيات بالفصحى

وأردفت بغناء "الليل يا ليلى" للفنان وديع الصافي والتي لحنها، ومن الفلكلور غنت "يا شادي" الألحان لفيروز وصباح فخري، وبعدها ترنمت بأغنية "يا عاشقة الورد" للفنان زكي ناصيف، على إضاءات الهواتف، و"هذه ليلتي" لأم كلثوم، بكلمات جورج جرداق، ومن ثم غنت "أعطني الناي وغني" للفنانة فيروز، كلمات جبران خليل جبران.

شعور الحلم

وتحدثت عبر المؤتمر الصحفي عن مشاعرها فقالت: "أشعر أنني أعيش حلماً الآن بوقوفي في هذا المهرجان الضخم، فهي تجربة جميلة ومن السهل تقديمها، كون الفصحى اللهجة الأساسية للعرب وأنا فخورة جداً بوقوفي على هذا المسرح".

وأردفت: "أشكر وزارة الثقافة على كل ما تقدمه من دعم بالمشاركة والمنح الدراسية التي تقدمها اليوم للمواطنين، ليستطيعوا الاحتراف".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل نجد تفتتح الليلة الثانية من مهرجان الغناء بالفصحى 2 وتتألق بالغناء،وتم نقلها من مجلة سيدتي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار