بعد تصريحات زينة عنها عبلة كامل تتصدر تريند جوجل
ايجي ناو EgyNow
2022-10-1T10:12:42+03:00

اخبار الفن، تصدرت الفنانة القديرة عبلة كامل، محرك البحث “جوجل”، بعد لقاء الفنانة زينة مع .،بعد تصريحات زينة عنها عبلة كامل تتصدر تريند جوجل،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبعد تصريحات زينة عنها.. عبلة كامل تتصدر تريند "جوجل"في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تصدرت الفنانة القديرة عبلة كامل، محرك البحث “جوجل”، بعد لقاء الفنانة زينة مع الاعلامية إنجي علي في برنامج "أسرار النجوم" الذي يذاع على راديو نجوم إف أم، حيث تحدثت عن مدى مساعدة عبلة كامل لها في بداية مشوارها الفني عام 2004، وتحديدًا أثناء تعاونهما في " عفاريت السيالة ".

أبطال عفاريت السيالة

يذكر أن مسلسل "عفاريت السيالة"، بطولة  كل من عبلة كامل، أحمد الفيشاوي، صفية العمري، حسن حسني  خيرية أحمد،أسامة عباس، وأحمد الفيشاوي،  تأليف أسامة أنور عكاشة، إخراج إسماعيل عبدالحافظ.  

يذكر أن الفنانة عبلة كامل ولدت بمحافظة البحيرة عام 1960، بدأت مشوارها الفني على مسرح الطليعة، ويعتبر أول تألق لها مع النجم محمد صبحي في مسرحية " وجهة نظر " وتوالت مسرحياتها التي تصل إلى عدد 7 مسرحيات.

السينما ويوسف شاهين 

تميزت عبلة كامل بالدقة في اختيار أدوارها،ولهذا السبب ملكت قلوب الناس، وعند دخولها السينما كانت محظوظة ليكون أول عمل سينمائي مع المخرج يوسف شاهين في "وداعا بونابرت" عام 1985، وتعاون آخر معه في فيلم " اليوم السادس " بطولة  كل من داليدا وشويكار وصلاح السعدني ومحسن محي الدين.

تعاون عبلة كامل في السينما مع  أحمد زكي 

تعاونت عبلة كامل مع الفنان الراحل أحمد زكي في أكثر من عمل سينمائي أبرزهم فيلم " سواق الهانم " الذي حقق نجاح كبير وشارك في بطولته كبار النجوم منهم سناء جميل وشيرين سيف وعادل أدهم وصابرين وممدوح وافي، وفيلم " هستيريا "  شارك في بطولته شريف منير وألفت إمام ونهى العمروسي وسامي العدل.

أفلام الالفينات

 

نجاح عبلة كامل في الدراما 

حققت الفنانة عبلة كامل نجاح كبير في الدراما التليفزيونية، بداية مع مسلسل " لن أعيش في جلباب أبي " مع الفنان الراحل نور الشريف وكوكبة من النجوم، في دور " فاطمة كشري " الذي مازال محفور في أذهان الجمهور والأكثر أدوار قربا للمشاهد، حيث تعاونت مرة أخرى مع نور الشريف في مسلسل " عيش ايامك ".

أبرز أعمال عبلة كامل التليفزيونية 

كسبت الفنانة عبلة كامل، شريحة كبيرة من الجمهور خلال عدة أعمال تلفزيونية منها مسلسل " امرأة من زمن الحب " مع سميرة أحمد، وحققت نجاح كبير في دور " لبيبة "، ومسلسل " أين قلبي " مع النجمة ، ومسلسل " حديث الصباح والمساء ".

حديث الصباح والمساء  امرأة من زمن الحب 

آخر أعمال عبلة كامل 

يذكر أن اخر أعمال الفنانة عبلة كامل في مسلسل " سلسال الدم " بأجزاءه الأربعة الذي حقق نجاحًا كبيرًا، وشاركها العمل كل من رياض الخولي ،علا غانم، أحمد سعيد عبدالغني ،فادية عبدالغني، راندا البحيري ، تأليف مجدي صابر، إخراج مصطفى الشال.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد تصريحات زينة عنها.. عبلة كامل تتصدر تريند "جوجل"،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار