عاجل حقيقة رغبة الأهلي في الحصول على الصفقة الذهبية
ايجي ناو EgyNow
2022-10-1T10:12:26+03:00

اخبار الرياضة، كشف مصدر داخل النادي الأهلي حقيقة رغبة المارد الأحمر في التعاقد مع الجزائري يوسف .،عاجل حقيقة رغبة الأهلي في الحصول على الصفقة الذهبية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعاجل.. حقيقة رغبة الأهلي في الحصول على الصفقة الذهبيةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشف مصدر داخل النادي الأهلي حقيقة رغبة المارد الأحمر في التعاقد مع الجزائري يوسف البلايلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان نادي بريست الفرنسي قد فشخ تعاقده مع النجم الجزائري في الأيام الأخيرة الماضية ليصبح اللاعب حر يحق له التوقيع لأي فريق يرغب في الانضمام إليه بالميركاتو الحالي.

حقيقة رغبة الأهلي في التعاقد مع البلايلي

وقال مصدر بالاهلي في تصريحات خاصة للفجر الرياضي، أن اللاعب ليش ضمن المرشحين لتدعيم الأهلي في الوقت الحالي، مشددا على احترامه الكامل للاعب وقدراته الفنية.

ويعد الجزائري واحدا من أفضل اللاعبين داخل إفريقيا حيث فاز بلقب أفضل لاعب في بطولة أمم إفريقيا عام 2019.

ويسعى الأهلي لتدعيم صفوفه في الانتقالات الجارية من أجل استعادة لقب دوري أبطال إفريقيا والسيطرة مجددا على البطولات المحلية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل.. حقيقة رغبة الأهلي في الحصول على الصفقة الذهبية،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار