قصة صور.. إبراهيم عادل "خليفة" محمد صلاح المنتظر في الملاعب الأوروبية

اليوم السابع : سبورت

قصة صور إبراهيم عادل خليفة محمد صلاح المنتظر في الملاعب الأوروبية السبت 2022/10/01 الساعة 10:12 ص قصة صور.. إبراهيم عادل "خليفة" محمد صلاح المنتظر في الملاعب الأوروبية, أخبار الرياضة , ترددت أنباء كثيرة عن دخول إبراهيم عادل صانع ألعاب بيراميدز الواعد، في اهتمامات فريق ليفربول الإنجليزي باعتباره "خليفة محمد صلاح"، وكشفت تقارير صحفية إنجليزية أن نادى ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم... مصر ، والان الى النص.

إبراهيم خليفة المنتظر الملاعب الأوروبية

ترددت أنباء كثيرة عن دخول إبراهيم عادل صانع ألعاب بيراميدز الواعد، في اهتمامات فريق ليفربول الإنجليزي باعتباره "خليفة محمد صلاح"، وكشفت تقارير صحفية إنجليزية أن نادى ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، مهتم بالحصول على خدمات إبراهيم عادل الجناح الأيسر لفريق بيراميدز، بعدما لفت أنظار كشافى النادى الإنجليزي. 

يعد إبراهيم عادل موهبة من العيار الثقيل فرضت نفسها على الوسط الكروي، حيث استطاع الجناح الأيسر لفريق بيراميدز، رغم حداثة سنه الذي لم يتجاوز الـ 21 عاماً، أن يثبت أقدامه بشكل كبير في تشكيل بيراميدز ويتألق مع الفريق السماوي ليصبح محط صراع كبار الأندية. 

وفي الموسم الماضي شارك إبراهيم عادل في 30 مباراة مع بيراميدز بمختلف البطولات، سجل خلالها 7 أهداف وصنع 5 أهداف أخرى.

بلغ إجمالي مشاركات إبراهيم عادل مع بيراميدز منذ موسم 2018/2019، 78 مباراة حتى الآن، سجل خلالها 22 هدفاً وصنع 9 أهداف أخرى لزملائه.

ويمتد عقد إبراهيم عادل مع بيراميدز لمدة 4 سنوات مقبلة وموثق بصورة رسمية من جانب الاتحاد، وبالتالي عقده مستمر مع بيراميدز حتى يونيو 2026.

وعن المشاركات الدولية، حظي إبراهيم عادل بمشاركة دولية وحيدة مع منتخب مصر تحت 20 سنة، أحرز خلالها هدفاً واحداً، كما شارك مع المنتخب الأول في 4 مباريات حتى الآن منذ انضمامه إلى الفراعنة في سبتمبر 2021.


المزيد والتفاصيل كاملة على الموقع الرسمي

وفي نهاية المقال نود ان نوضح ان الخبر او المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في ايجي ناو بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



( ايجي ناو )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( إيجي ناو EgyNow ) © 2022.