ليفربول ضد برايتون اليوم موعد المباراة والقنوات الناقلة والمعلق
ايجي ناو EgyNow
2022-10-1T10:10:05+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : ليفربول ضد برايتون اليوم.. موعد المباراة والقنوات الناقلة والمعلق، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي يلتقي فريق ليفربول مع نظيره فريق برايتون، اليوم السبت، الموافق 1 أكتوبر 2022، ضمن الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


يلتقي فريق ليفربول مع نظيره فريق برايتون، اليوم السبت، الموافق 1 أكتوبر 2022، ضمن الجولة التاسعة من مسابقة الممتاز لكرة القدم.

وقبل مباراة ليفربول وبرايتون في الدوري الإنجليزي، اليوم، قال الألماني يورجن كلوب المدير الفني للريدز: "يغيب بعض اللاعبين لإعادة التأهيل، مثل روبو، كورتيس، أليكس، نابي، إذا كنت محق بالتأكيد هؤلاء الأربعة".

وأضاف: "[نونيز ودياز وجوتا]، عادوا من رحلة طويلة بعد المشاركة الدولية. وصل لويس فقط صباح الخميس. لم أره بعد.سمعت أنه في حالة جيدة ولكن سوف أراه لاحقًا. داروين، أجل، الحذر بعد السفر المكثف والمباريات. نفس الشيء لديوجو".

وواصل: "كويفين ليس مستعدًا للعب ولكن يمكنه التدرب الآن. هذا جيد، إنه جيد حقًا. لذا فهو يحتاج الآن فقط إلى التدريب وستكون هناك لحظة ربما سيلعب فيها تحت 21 عامًا حيث يمكنه لعب مباراة، لأننا نلعب الآن طوال الوقت. لكن هذا جيد".

وعلى الجانب الآخر، أفاد روبيرتو دي زيربي المدير الفني لفريق برايتون أن إينوك مويبو غير جاهز للعب، لكنه أشار إلى أن آدم لالانا لاعبنا السابق والظهير طارق لامبتي قد يشاركان في آنفيلد.

وفي ما يلي أبرز المعلومات الخاصة بمباراة ليفربول وبرايتون، اليوم السبت، ضمن الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم:

موعد مباراة ليفربول وبرايتون في الدوري الإنجليزي اليوم

تنطلق مباراة ليفربول وبرايتون في الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم في تمام الساعة 16:00 بتوقيت القاهرة، 17:00 بتوقيت ، 14:00 بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبرايتون في الدوري الإنجليزي اليوم

تذاع مباراة ليفربول وبرايتون في الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم عبر شاشة قناة بي إن سبورتس 1.

معلق مباراة ليفربول وبرايتون في الدوري الإنجليزي اليوم

يعلق حسن العيدروس على مباراة ليفربول وبرايتون في الدوري الإنجليزي اليوم.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ليفربول ضد برايتون اليوم.. موعد المباراة والقنوات الناقلة والمعلق،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار