التفاصيل المالية لتعاقد الأهلي مع البرازيلي مارسينيو 39 مليون جنيه
ايجي ناو EgyNow
2022-10-1T09:56:39+03:00

اخبار الرياضة، 09 49 ص السبت 01 أكتوبر 2022 مارسينيو لاعب فريق كاواسكي فرونتال .،التفاصيل المالية لتعاقد الأهلي مع البرازيلي مارسينيو 39 مليون جنيه،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالتفاصيل المالية لتعاقد الأهلي مع البرازيلي مارسينيو.. 39 مليون جنيهفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


09:49 ص | السبت 01 أكتوبر 2022

مارسينيو لاعب فريق كاواسكي فرونتال الياباني

شهدت الساعات الأخيرة تطورات كبيرة في مفاوضات الأهلي مع نادي كاواسكي فرونتال الياباني، لضم البرازيلي مارسينيو، لتدعيم صفوف المادر الأحمر في الموسم الجديد.

مارسينيو، وأيضا عرض الأهلي.

الأهلي دفع 1.5 مليون دولار.

تطورات مفاوضات الأهلي لضم مارسينيو

                  البرازيلي مارسينيو المرشح للإنضمام إلى الأهلي

وأوضح المصدر: «المفاوضات بدأت منذ أسبوعين، وحصلنا على موافقة اللاعب لكن النادي الياباني تمسك بالقيمة المالية المطلوبة بعدما عرض الأهلي 1.7 مليون دولار».

واختتم: «رفعنا العرض مرة أخرى إلى 2 مليون دولار أي نحو 39 مليون جنيه، للحصول على موافقة النادي الياباني وهناك موافقة مبدئية على هذه القيمة، ويجري حاليا صياغة بنود العقد قبل التوقيع بشكل رسمي، ومن المقرر وصول اللاعب خلال أيام من أجل توقيع العقود بشكل رسمي بعد الخضوع للكشف الطبي».

موعد إعلان الأهلي عن صفقة مارسينيو

وعن موعد إعلان الأهلي عن ضم مارسينيو، شدد المصدر: «الإعلان عن الصفقة الجديدة سيكون خلال الأيام القليلة المقبلة».

ويستعد فريق النادي الأهلي لمواجهة الاتحاد المنستيري، عصر يوم الأحد 9 أكتوبر الجاري، في ذهاب دور 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وخاض الأهلي 3 مباريات ودية خلال فترة الإعداد للموسم الجديد الذي يبدأ بمواجهة الاتحاد المنستيري، إذ فاز على بتروجت وأسوان، وتعادل مع طلائع الجيش.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل التفاصيل المالية لتعاقد الأهلي مع البرازيلي مارسينيو.. 39 مليون جنيه،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار