ذكرى ميلاد محمد عبد الوهاب ساحر الجبهة اليسرى فى الأهلى والفراعنة اليوم
ايجي ناو EgyNow
2022-10-1T09:52:35+03:00

اخبار الرياضة، الأهلى ومنتخب مصر الاسبق، الذى فارق الحياة فى ريعان شبابه بعد أزمة قلبية فى .،ذكرى ميلاد محمد عبد الوهاب ساحر الجبهة اليسرى فى الأهلى والفراعنة اليوم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليذكرى ميلاد محمد عبد الوهاب ساحر الجبهة اليسرى فى الأهلى والفراعنة اليومفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الأهلى ومنتخب مصر الاسبق، الذى فارق الحياة فى ريعان شبابه بعد أزمة قلبية فى التدريبات الصباحية للأهلى باستاد مختار التتش، ويملك اللاعب الراحل تاريخاً كبيراً مع الساحرة المستديرة، رغم أنه فارق الحياة قبل أن يتم عامه الثالث والعشرين، بعدما قاد ناديه ومنتخب بلاده للفوز بالعديد من البطولات والإنجازات.

.

.

.

.

 

.

ومن الجمل التى مازالت راسخة فى أذهان الأهلاوية عن محمد عبد الوهاب قوله، "الأهلى عمره ما خلف معى موعدا ولن أخلف معه وعدا.. تلقيت عرضا للاحتراف لكننى أعطيت كلمة للكابتن محمود الخطيب ولا يمكن الرجوع فيها".

"

قبل وفاته بيوم كتب "عبد الوهاب" تلك الجملة "لا تبكى نفسى على شىء قد ذهب ونفسى التى تملك كل شىء ذاهبة".. فى ورقة وعلقها فى غرفة خلع الملابس فى النادى الأهلى، وقال لزملائه فى الفريق، إنه يشعر أن نهايته اقتربت، وأنها ستكون مثل صديقه الشاب أحمد وحيد الذى كان توفى قبل أيام من وفاة "عبد الوهاب".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ذكرى ميلاد محمد عبد الوهاب ساحر الجبهة اليسرى فى الأهلى والفراعنة اليوم،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار