صدمة بالوسط الفني بعد وفاة فنان عربي بحادث سير

صحيفة السوسنة : فن و مشاهير

صدمة بالوسط الفني بعد وفاة فنان عربي بحادث سير السبت 2022/10/01 الساعة 09:52 ص صدمة بالوسط الفني بعد وفاة فنان عربي بحادث سير, فنون , السوسنة - أصيب الوسط الفني في اليمن بفاجعة كبيرة بوفاة الموسيقي اليمني أحمد الشيبة، أثر تعرضه لحادث سير مروع في مدينة نيويورك، وتناقل صحفيون يمنيون هذا الخبر المؤلم، الذي أكده شقيقه عبر مواقع... الأردن ، والان الى النص.

بالوسط الفني بحادث

السوسنة - أصيب الوسط الفني في اليمن بفاجعة كبيرة بوفاة الموسيقي اليمني أحمد الشيبة، أثر تعرضه لحادث سير مروع في مدينة نيويورك، وتناقل صحفيون يمنيون هذا الخبر المؤلم، الذي أكده شقيقه عبر مواقع التواصل.

ونعى الافنان الراحل، عدد من الفنانين، بالاضافة الى الجمهور الذي عبر عن حزنه بفقدان فنان قدم الكثير ووصل إلى العالمية، مستذكرين أجمل أعماله.

أحمد الشيبة، فنان يمني يبلغ من العمر 32 عاما، يعيش في نيويورك منذ 2012، اشتهر بموهبته في عزف العود، وحقق إنجازا بهذا المجال في بلاد الغرب، وبعد ان ادى الأغنية الشهيرة للفنانة أديل «hello»، وصل الى العالمية، كما عمل على توزيع الأغاني والموسيقى على طريقته الخاصة.

كما كان لأحمد الشيبة بصمة هامة في بعض الأفلام، اذ عمل على توزيع الموسيقى الخاصة بها، مثل فيلم قراصنة الكاريبي، ونجح في اخراج آلة العود من طابعها الشرقي ليستخدمها في البوب، والأغاني الكلاسيكية الغربية، مبتكرا بذلك لون فني جديد.

الجدير بالذكر ان يذكر أن شهرة الفنان اليمني بدأت من مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كان ينشر مقطوعاته الموسيقية على يويتوب، وحقق جماهيرية كبيرة، وحظيت مقطوعاته بانتشار واسع.

إقرأ أيضا: 


المزيد والتفاصيل كاملة على الموقع الرسمي

وفي نهاية المقال نود ان نوضح ان الخبر او المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة السوسنة وقد قام فريق التحرير في ايجي ناو بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



( ايجي ناو )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( إيجي ناو EgyNow ) © 2022.